القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري 

يستعد الأهلي والزمالك بشكل قوى  لمباراة السوبر المصري ، ولجميع يتسائل من سيفوز بهذا الكأس هل الأهلي صاحب البطولات الكبيرة في أفريقيا والدوري في المواسم السابقة أم الزمالك الذي قضى موسم ممتاز وفاز فيه بالدوري المصري وكأس مصر ويريد أن تكون هذه الثالثة ويوجد نقاط ضعف عند الفريقين أي أن القوة متكافئة بين الفريقين و سيحرص كلا الطرفين على ألا يستقبلوا اهداف في بداية المباراة .

ما هي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

  • سيتم إذاعة تلك المباراة علي قناة أون تايم سبورت 1 وترددها يكون 11861 ومعدل الترميز الخاص بها 27500 ومعامل الاستقطاب رأسي كما أن معامل تصحيح الخطأ 6/5 .
  • يمكن للمشاهد رؤية المباراة علي قناة أون تايم سبورت 2 الذي يكون ترددها 10853 ومعامل الترميز الخاص بها 27500 كما أن الاستقطاب بها يكون أفقي مع معامل تصحيح الخطأ ⅚ .
  • وهناك قناة ثالثة سوف تذيع المباراة وهي قناة أبو ظبي الرياضية الذى يكون ترددها 12091 على القمر الصناعي نايل سات، استقطاب القناة أفقي ومعدل الترميز الخاص بها 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

يتابع هذه المباراة أشخاص من جميع أنحاء البلاد والدول العربية وسيتم تركيز الصحافة على جميع اللاعبين والمدربين قبل المباراة الذي يتم خوضها يوم غد الجمعة، وتشهد المباراة تأمين على أعلى مستوى من دولة الإمارات الشقيقة للخروج بأفضل شكل.