تصريحات كولر مدرب الأهلي قبل مباراة القمة

خرج مدرب الأهلي الجديد بتصريحات خطيرة عن مباراة القمة وأكد بقا أنه سيركز كل التركيز ويحرص كل الحرص من تلك المباراة بالذات وهذا لأن كل المحللين في كرة القدم منتظرين يروا أداء النادي الأهلي ليتم الحكم عليه والقول عليه فاشل أم لا ثم إن هذه المباراة تسبب ضغطا كبيرا على كلا الفريقين وليس فرقة واحدة لأنهم أقوى فريقين في الدوري المصري .

تصريحات مدرب الأهلي كولر قبل مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

تحدث السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي وقال ” لا اهتم بترتيب الدوري المصري لأن هذا ليس من اختصاصي فأنا اهتم بكل مباراة أخوضها بنفسي استعد لها استعداد كامل ” .

وأضاف ” عندما أتيت إلى فريق الأهلي وتوليت تدريبية حدثتني إدارة النادي عن مواجهة النادي الأهلي أمام نادي الزمالك ولكن أرى أن هذا خطأ فأنا أرى أن التفكير في الشيء قبل حدوثه يفقدك تركيزك فالأفضل أن نركز على مباراة مباراة لهذا لا اهتم بترتيب الدوري ” .

وأكمل حديثه قائلا : ” أعدكم أن الفريق سوف يتحسن أدائه لكي ينول رضا الجماهير ولكن علينا أن نقدم أداء كبير انا نادي الزمالك لكي نفوز فالفوز في تلك المباريات يعطيك ثقة كبيرة تستغلها لصالحك في المباريات المقبلة ” .

واختتم حديثه قائلا ” توليت تدريب فريق النادي الاهلي قبل وقت قصير من إغلاق التسجيل ولم تتح لي الفرصة لتحديد احتياجات الفريق والصفقات التي كنت أرغب في توقيعها معهم ، لكنني فضلت ان انتظر حتى لا يوقع اللاعبون الذين لا يتوافقون مع فلسفة غريبة عنهم ” .