عاجل.. طعن مدافع أرسنال الانجليزي ونقله للمستشفى في ميلانو

تلقى المواطنين في العالم خلال الساعات القليلة الماضية وبالأخص عشاق كرة القدم نبأ صادم تمثل في وقوع حادث طعن لواحد من لاعبي الجانرز فريق نادي الارسنال الانجليزي بواسطة واحد من الأشخاص أثناء تواجده في إحدى المولات التجارية بمدينة ميلانو بالعاصمة الايطالية روما.

طعن مدافع أرسنال الانجليزي ونقله للمستشفى في ميلانو

عاجل.. طعن مدافع أرسنال الانجليزي ونقله للمستشفى في ميلانو

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الدولي الاسباني بابلو ماري نجم فريق نادي أرسنال الانجليزي المعار لصفوف فريق نادي مونزا الايطالي قد تعرض للطعن خلال الساعات القليلة الماضية.

وبحسب التقارير الصحفية الصادرة من العاصمة الأيطالية فإن شخص غير متزن يبلغ من العمر ستة وأربعين عامًا قد قام بسحب واحدة من الأسلحة البيضاء ” سكين ” وأخذ في طعن الناس بصورة عشوائية في واحد من المولات التجارية بمدينة ميلانو.

وأشارت تلك التقارير أن واحد من الأشخاص الذين تلقوا الطعن هو بابلو ماري بجانب خمسة أشخاص آخرين وثلاثة من المصابين في حالة حرجة تم نقلهم إلى المستشفى.

في الوقت الذي تلقى فيه واحد من الأشخاص طعنة نافذة في القلب أدت إلى وفاته في الحال بينما تم نقل لاعب الارسنال السابق للمسشتفى لتلقي العلاج بعد أن فقد وعيه.

يُذكر أن أرسنال سبق وأن اعلن تعاقده مع بابلو ماري في صيف العام 2020 قادمًا من صفوف فريق نادي فلامنجو البرازيلي قبل أن يخرج إعارة لصفوف أودينيزي الايطالي ومنه لمونزا الذي يلعب له حاليًا.