“بعد ارتفاع أسعار الدولار”.. إليكم أسعار الدواجن في مصر اليوم الجمعة 28 اكتوبر 2022 ..بكم سعر الساسو والبيضاء ببورصة الدواجن !!

يبحث الكثير من الناس عن أسعار السلع الغذائية في مصر كما هو المعتاد في جميع الأوقات ولكن في بعض الأحيان وعند الظروف الصعبة، فقد يبحث الجميع عن أسعار السلع الغذائية بشكل كبير، وبينما قد ارتفع سعر الدولار بالأمس فقد ارتفع على إثرها كل السلع الغذائية، لذالك يبحث الجميع عن أسعار كل السلع الغذائية في مصر، ومن بينها الدواجن، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم اسعار الدواجن اليومية في مصر اليوم الجمعة 28 اكتوبر من العام 2022.

"بعد ارتفاع أسعار الدولار".. إليكم أسعار الدواجن في مصر اليوم الجمعة 28 اكتوبر 2022 ..بكم سعر الساسو والبيضاء ببورصة الدواجن !!
بعذ ارتفاع أسعار الدولار إليكم أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28 أكتوبر

أسعار الدواجن اليوم في مصر بعد ارتفاع سعر الدولار

هذا وقد سجلت أسعار الدواجن اليوم الجمعة 28 أكتوبر من العام 2022، في بورصة الدواجن المصرية، بين 35-36 جنيهًا للكيلو الفراخ البيضاء حسب المنطقه، بينما ارتفعت أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم الجمعة 28 اكتوبر من العام 2022 الى 42 جنيهًا لكيلو الفراخ الساسو في مصر.

أسعار الدواجن اليوم في مصر بعد ارتفاع سعر الدولار

وفيما يخص أسعار الدواجن في مصر وارتفاع أسعارها فإن مصر تستهلك شهريا ما يقرب من 150 ألف طن من الدواجن وخصوصاً الفراخ البيضاء، هذا وقد نجحت مصر مؤخرًا فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الدواجن البيضاء بنحو 97%، وإليكم بيان مفصل بأسعار الدواجن في مصر اليوم الجمعة 28 اكتوبر بعد ارتفاع أسعار الدولار أمس.

أسعار الدواجن بمصر : [table id=dwagn /]