“العلف في الطالع والكتاكيت مستقرة”.. ارتفاع أسعار الأعلاف اليوم الجمعة 28 اكتوبر في مصر بعد ارتفاع سعر الدولار، بينما سجلت أسعار الكتاكيت ثباتاً في الأسعار !!

يتسائل الجميع عن أسعار الأعلاف في مصر اليوم الجمعة 28 اكتوبر من العام 2022، بعد ارتفاع سعر الدولار في مصر خلال يوم امس الخميس 27 اكتوبر من العام 2022، كما يبحث الكثير أيضا عن أسعار الكتاكيت في مصر اليوم أيضا حيث يرتبط أسعار الكتاكيت بأسعار الأعلاف بشكل كبير، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل عن أسعار الكتاكيت والاعلاف في مصر

"العلف في الطالع والكتاكيت مستقرة".. ارتفاع أسعار الأعلاف اليوم الجمعة 28 اكتوبر في مصر بعد ارتفاع سعر الدولار، بينما سجلت أسعار الكتاكيت ثباتاً في الأسعار !!
أسعار الكتاكيت والاعلاف

أسعار الأعلاف اليوم الجمعة 28 اكتوبر في مصر بعد ارتفاع سعر الدولار

وفيما يخص أسعار الاعلاف اليوم في مصر فقد استقرت أسعار الأعلاف بالسوق المحلي المصري، حيث قد حقق سعر طن علف من نوع بادي تسمين سوبر 23% ما يعادل 16.300 جنيه للطن، في حين قد سجل سعر علف نامي تسمين سوبر 21% ارتفاعاً عند 16.100 جنيه للطن، كما استقر سعر طن العلف الناهي تسمين سوبر 19%، في حين قد استقرت أسعار الأعلاف بالسوق المحلي المصري فيما يخص أسعار اليوم الجمعة 28 اكتوبر، حيث قد حقق سعر طن علف بادي تسمين سوبر 23%، إلى ما يقرب من 16.000 جنيه للطن.

أسعار الكتاكيت في مصر اليوم الجمعة 28 اكتوبر

  1. وقد سجل سعر الكتكوت الأبيض عمر يوم سعر يتراوح بين 3.25 إلى 3.5 جنيه.
  2. هذا وقد تراوح سعر كتكوت الساسو عمر يوم بين 3.25 و 3.5 جنيه.
  3. في حين قد سجل متوسط سعر الكتكوت البلدى نحو 4 جنيهات.
  4. في حين قد سجل سعر الكتكوت الهجين 4 جنيهات في بورصة الدواجن والكتاكيت في مصر.
  5. هذا وقد ارتفع سعر الكتكوت الفيومى ليسجل 5 جنيهات.