يارتني عرفتها من زمان.. زر التشغيل ليس لإغلاق هاتفنا فقط اكتشف بنفسك ماذا يمكنك أن تفعل به أيضا

هناك العديد من التفاصيل المهمه للغاية والتي تستطيع الحصول عليها في كل هاتف محمول نقوم بإستخدامه ، ولكن انت لا تعلم عنها شئ !! ، وسنتعرف في هذا المقال على مشكلات الهاتف غير المعروفة والتي لا يستطيع معرفتها الكثير من الناس، لذلك تابع معانا ماذا تفعل عند اغلاق هاتفك.

أحد الوظائف التي تعمل على حل مشكله التشغيل عند إغلاق جوالك

تلك المشكلات هي الوظائف يمكن أن نحصل عليها باستعمال زر التشغيل /الإيقاف علي الهاتف تكون on/of، كونه يسبب العديد من الوظائف على الهاتف سوف نتعرف معكم هذه الوظائف والمهام التي نستطيع ضبطها، زر الطاقة وأهمية زر الطاقة  ، زر التشغيل يوجد به الكثير من المميزات التي لا تأتي على خاطر أحد ولا يعرفون حتى فوائدها الجبارة في حل العديد من المشكلات ولقد خلصنا جميع مهام ووظائف زرار البور في تلك المقالة لمعرفة ماذا يفعل زر التشغيل.

يارتني عرفتها من زمان.. زر التشغيل ليس لإغلاق هاتفنا فقط اكتشف بنفسك ماذا يمكنك أن تفعل به أيضا

أشياء رائعة يمكن الحصول عليها عن طريق زر الباور

من خلال زر الطاقة نستطيع الوصول إلى العديد من المهام وتكون مختلفة عن طريقة الاستخدام ف يتعين في هذه المهمة لقفل وفتح الهاتف، وهذه المهام التي نستطيع فعلها باستخدام زر الباور هي:

  • إذا كنت تتحدث في الهاتف فلا تستطيع هذه الطاقة اقفال المكالمة عن طريق الضغط عليه خلال المكالمة تنتهي المكالمة.
  • وايضا يقوم ب تنشيط زر الفلاش عند فتح الكاميرا وأيضا إذا ضغطنا على زر الفلاش ضغطه واحده  إلى أن يتم فتح الفلاش مباشرة من خلال زر الطاقة، وايضا نستطع تشغيل زر الأمان على الهاتف.
  • ويوجد استخدام شائع ومعروف بالنسبة لاستخدام زر الطاقة وهو إيقاف تشغيل الجهاز ايا كان الوقت، وهذا ينطبق على جميع انواع الهواتف.
  • أهم المميزات التي يجب معرفتها من خلال زر الطاقة في الهاتف ان الكثير من الهواتف تقوم بأخذ صوره للشاشه الأساسية وذلك عن طريق الضغط على زر الهاتف مع الشاشة الرئيسية.