“متستخدميش زيت تاني”.. جربي فكرة قلي البطاطس بالماء على طريقة الشيف الفرنسي حيلة مدهشة تجعل أبنائك يحبونها و صحية جدا للجسم!!

يعد طعام البطاطس المقلية من ضمن الوجبات السريعة والمفضلة بصورة كبيرة جدا لدى جميع الأشخاص فعلى الرغم من وجود الكثير من المخاطر الصحية الخاصة بهذه الوجبة وهذا يعود بسبب أنها تحتوي على كمية كبيرة من الزيوت، حيث أن هذا يتسبب في وجود مخاطر صحية كبيرة على صحة الإنسان، ولكن يوجد شيف فرنسي يسمى  بيار مارشيسا وجد طريقة مبتكرة وفعالة جدا عند القيام بقلي البطاطس بدون استخدام الزيت بشكل نهائي وهذه الطريقة تكون مذهلة جدا عند تناول هذه الوجبة اللذيذة دون أن تشتمل على أي زيوت تسبب ضرر خطير على الجسم.

طريقة قلي البطاطس بدون أي نقطة زيت

تم العمل بالطريقة التي وجدها الشيف الفرنسي عند القيام بتحضير كمية من البطاطس المقلية، حيث أنه يتم غسلها جيدا وتقشيرها ثم تقطيعها إلى أصابع رفيعة جدا وبعد ذلك يتم وضع إناء على النار ثم بعد ذلك يضاف لها الماء وتترك لكي تغلي بالكامل ثم بعدها يتم إضافة كمية من البطاطس إلى الماء المغلي لمدة ما يقارب من سبعة دقائق وبعدها يتم إخراج هذه البطاطس وتوضع بعد ذلك البطاطس المقلية لحوالي سبع دقائق وبعد أن يمر هذا الوقت تلاحظين أن البطاطس أصبحت مثل الجاهزة وطعمها رائع جدا وأكثر من لذيذ.

"متستخدميش زيت تاني".. جربي فكرة قلي البطاطس بالماء على طريقة الشيف الفرنسي حيلة مدهشة تجعل أبنائك يحبونها و صحية جدا للجسم!!

مخاطر تناول البطاطس المقلية في الزيت على الصحة

حيث أنه اكتشفت دراسة علمية على ما يقارب من 4400 فرد من الكبار السن أي الذين تتراوح أعمارهم ما بين 45 – 79 سنة، حيث استمرت هذه الدراسة لمدة ما يقارب من 8 سنوات، ووجد أنه عندما يتم تناول البطاطس المقلية  حوالي مرتين في الأسبوع الواحد فيها يسبب زيادة في نسبة الوفاة بين الأشخاص الذين قامت عليهم هذه الدراسة العلمية.