مش هتشتري حجارة للريموت تاني .. فكرة جهنمية لتشغيل ريموت التلفزيون “بدون حجارة” لن تستغنى عنها الباقي من حياتك!

توجد هناك أفكار عديدة تخص المنزل، تتفنن بها وتتقنها العديد من ربات المنزل من خلال عملها في البيت، لكي تساعد في المهام اليومية بالبيت، بالإضافة لتوفير المال، ومن أهم الأفكار المذهلة  التي تعملها ربات المنزل، هي فكرة أن يقوموا بوضع السكين داخل الشراب بفصل الشتاء أو أن يحسنوا من هيئة الرقبة الواسعة، أو أن يبحثوا عن الريموت ويحافظوا عليه من أن يكسر أو يتلف، وهنا من خلال هذا المقال سنوضح إليكي سيدتي أفكار مذهلة وذات إبتكارات تستخدمينها في منزلك.

أفكار منزلية مميزة

في حياتنا اليومية توجد العديد من الأفكار التي تخص المنزل، والتي يمكننا القيام بها وتساعدنا على توفير المال والوقت، وأن نحافظ على أشياء المنزل من أن تتلف، فإذا كان لديكي ملابس ذات رقبة واسعة، فإن حلها يكون عن طريق أن تضعين بنس الشعر، فهي تساعد على تضييق الرقبة، ويمكنك أيضا أن تتحكمي في حجم الرقبة الواسعة، بإستخدام تلك البنس.

مش هتشتري حجارة للريموت تاني .. فكرة جهنمية لتشغيل ريموت التلفزيون “بدون حجارة” لن تستغنى عنها الباقي من حياتك!

أما عن المشكلات التي تخص الريموت، مثل كسره أو تلفه، ممكن حل تلك المشكلة عن طريق أن تحضري طبق من الفوم ثم تقيمين بقصه على شكل الريموت ثم تلزقينه على الريموت، وهذه طبقة الفوم ستحميه من الكسر او التلف.

هذه الأفكار العبقرية المذهلة تكون فعالة بصورة كبيرة من أجل الحفاظ على الأشياء بالبيت، وهي عبارة عن أفكار ذات إبتكار وتفكير سليم، ولها الكثير من المميزات.