لا داعي للقلق..حيلة ذكية لفتح باب وفيه مفتاح من الداخل وفي دقائق فقط “جرب بنفسك”

مواقف غريبة تمر علينا جميعا ونتعرض لها من وقت لاخر لدرجة أننا قد نتأثر ويتوقف الذهن عن العمل للحظات وربما يتحول الموقف لمشكله إذا لم نحسن التفكير وحديثي هنا عن نسيان المفتاح معلق في الباب من الداخل فربما يكون الشخص على عجلة من من أمره للخروج إلى موعد عمل أو أمر هام.

وفي تلك اللحظه يتفاجأ بأنه قد نسي المفتاح في المنزل من الداخل سواء في أحد الغرف أو حتى معلقا في الباب اكون التصرف التلقائي لأي شخص التفكير في كسر الباب ولكن لا داعي للقلق من بعد هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقه سريعه لفتح الباب حتى لو كان المفتاح معلق من الداخل.

طريقة فتح الباب بدون مفتاح

لا داعي للقلق..حيلة ذكية لفتح باب وفيه مفتاح من الداخل وفي دقائق فقط "جرب بنفسك"

  • أولاً باستخدام آلة رفيع، في تلك الطريقه كل ما علينا إحضار آلة حد رفيعة جدا والهدف منها أننا نحاول تحريك المفتاح من الداخل ولكن تلك الطريقة يتطلب معها أن يكون الإنسان صبور بعد ذلك نحضر قطعة من ورق ونقوم بوضعها في المكان الذي نتوقع أن المفتاح قد يقع فيه ونستمر بتحريك‏ الآلة حتى نصل إلى الهدف المطلوب.
  • ثانيا يجب القول أن تلك التجربة قد تنجح بلا شك في معظم الأوقات، ولكن ماذا إن لم تجدي أي نفع هنا يتطلب الأمر أن نحضر آلة حادة رفيعة ولكن برأس منحني وطوله 10 سم، ونحاول إدخال تلك الآلة قدر الإمكان في ثقب الباب بهدف العمل على تحريك اللسان إلى الخلف لنتفاجأ بأن الباب قادم فتح بالفعل على مصراعيه في تلك اللحظه هنيئا لك فقد نجحت محاولاتك.
  • وفي النهاية إذا لم تنجح الطرق السابقة لا يتبقى سوى حل واحد فقط وهو إحضار شخص فني متخصص وغالبا يكون النجار وسوف يساعدك في حل هذه المشكلة بفتح الباب.