المشرحة مش ناقصة.. مصادر باتحاد الكرة: شيكابالا مهدد بإيقاف 8 مباريات لهذا السبب

تسيطر حالة من الحزن على جماهير نادي الزمالك بعد الخسارة أمس أمام الغريم التقليدي الأهلي في كأس السوبر المصري والذي أقيم أمس الجمعة في الإمارات على استاد هزاع بن زايد بهدفين بدون مقابل، حيث عاد الأهلي إلى منصات التتويج مرة أخرى بعد موسم صفري خسر فيه الدوري والكأس وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شيكابالا مهدد بالإيقاف 8 مباريات

وكشف مصادر داخل اتحاد الكرة، أن اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك مهدد بالإيقاف من 4 إلى 8 مباريات بسبب إثارة الجماهيرة في مباراة السوبر بالأمس بالإضافة إلى توقيع غرامة ماليه ضده وذلك حسب لائحة عقوبات اتحاد الكرة.

وأضافت المصادر، أن اللاعب تعرض لنفس العقوبة من قبل لنفس السبب بسبب إثارة الجماهير أثناء المباريات، بالإضافة إلى أنه من المتوقع أن يتم فرض عقوبة انضباطية أخرى ضد اللاعب بسبب عدم تواجده أثناء مراسم تسليم الميداليات مع فريقه بما يخالف لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم.

المشرحة مش ناقصة.. مصادر باتحاد الكرة: شيكابالا مهدد بإيقاف 8 مباريات لهذا السبب

اجتماع لجنة الانضباط باتحاد الكرة

وأوضحت المصادر، أن من المقرر أن تجتمع لجنة الانضباط باتحاد الكرة خلال الساعات لمقبلة من أجل اتخاذ أي قرارات انضباطية بشأن مباراة السوبر المصري أمس ومنها لقطة اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا، وإصدار قرارات رسمية بشأن أي لاعب خرج عن السياق طبقا للائحة.

وكان اللاعب  محمود شيكابالا، قد دخل في مناوشات مع جماهير الأهل في مباراة السوبر أمس بعد تسجيل الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة الأولى من وقت بدل الضائع، والذي أثار جماهير الفريق المنافس لمدة دقائق قبل استمرار المباراة مرة أخرى، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين بدون مقابل حيث أحرز اللاعب برونو سافيو الهدف الأول في الدقيقة 39 من الشوط الأول، وعزز كريم فؤاد التفوق في الدقيقة 91 من المباراة.