“سر لا يعرفه الكثيرون”ماهو السر وجود” فتحة صغيرة تحت الحنفية” هتتعجب لما تعرف أهميتها!!!!!

دائما عندما ندخل الحمام نلاحظ وجود فتحة صغيرة تحت صنبور المياه، فهل سألت نفسك يوم مافائدة هذه الفتحة وماهو سبب وجودها، ولكن توجد كثير من الأشياء الغريبة التي نجهل سبب وجودها، ولكن إذا فكرنا في الأمر وبحثنا عنه بالتأكيد سوف نجد إجابة علي جميع أسئلتنا، واليوم في هذا المقال سوف نشرح لكم بالتفصيل عن سبب وجود هذه الفتحة السحرية التي لها فائده كبيرة تكاد تكون أكبر من فائده صنبور المياه.

ماهو السر وراء وجود فتحة صغيرة أسفل صنبور المياه

قد تبدو الفتحة الصغيرة الموجودة في حوض الحمام غير مهمة، لكن على العكس من ذلك فطريقة تصميمها ووجودها محددة وضرورية للغاية. فذلك الثقب الصغير الذي تعتقد أنه مكانه غير مناسب يجنبك المواقف المعقدة التي قد تحدث في حمامك، وتستطيع أن تنقذ حياتنا بسهولة، فهي تقوم بتسريب الماء الزائد والفائض عن سعة الحوض، فعند السهو مرة وترك الصنبور مفتوح فسوف يغرق الحمام والشقة بأكملها فتقوم هذه الفتحة بوظيفتها وهي تسريب المياه، فهي تحمينا من كوارث كثيرة ممكن أن تؤدي إلي الوفاة، ولهذا السبب من المهم وجود هذه الفتحة.

"سر لا يعرفه الكثيرون"ماهو السر وجود" فتحة صغيرة تحت الحنفية" هتتعجب لما تعرف أهميتها!!!!!

كيفية المحافظة علي نظافة صنبور المياه

يعتقد الكثيرون أن الحنفيات لاتحتاج إلي نظافة بما أنها تضخ المياه طول الوقت، ولكن بالعكس فهي تحتاج إلي النظافة اليومية وبصفة مستمرة، وممكن المحافظة عليها بطريقة سهلة وبسيطة عن طريق وضع الخل علي كمية من الماء وبفوطة قطن نقوم بغسلها فتصبح كأنها جديدة.