موعد مباراة ليفربول ونابولي القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية من معرفة موعد مباراة ليفربول ونابولي القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها وذلك بعد لعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليدز يونايتد اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الجارى.

موعد مباراة ليفربول ونابولي القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ونابولي القادمة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 نوفمبر القادم في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب انفيلد معقل الريدز ليفربول.

وتنطلق مجريات مباراة ليفربول ونابولي القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في الحادية عشر مساءًا وفي تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل صباحًا بتوقيت المملكة العربية الإماراتية.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول قد حقق فوز صعب في المباراة الماضية على حساب أياكس في دوري ابطال اوروبا، لذا يسعى الريدز ليفربول لتحقيق الفوز والانتصار والتأهل إلى الدور الـ16 من البطولة في المركز الأول على حساب نابولي.

موعد مباراة ليفربول ونابولي القادمة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي القادمة

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة ليفربول ونابولي القادمة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1، كما يمكنكم استقبال تردد القناة الناقلة للمواجهة في بطولة دوري ابطال اوروبا على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2