” هتبقى محظوظ لو عندك “.. 3 عملات مصرية قديمة وصل سعرها حتى الآن لثلاثة مليون جنيه عند بيعها ابحث عنها سريعا وانتهز الفرصة!!

يعتبر سوق العملات الورقية القديمة داخل مصر هو عبارة عن وجهة للكثير من المواطنين الذين يرغبون في عملية البيع والشراء حتى يكسبوا بشكل سريع، حيث يحرص العديد منهم إلى الوصول للعملات النادرة والتى يزيد سعرها على حسب نقص الأعداد المطبوعة منها، كما يتعرض عدد من الأشخاص على السوشيال ميديا إلى بعض من المعلومات الغير حقيقية والمضللة وأيضا الشائعات عن طريق عرض وطلب العملات الورقية القديمة، والتي تسيل لعاب الكثير من الأفراد الذين يبحثون عن الثراء بصورة سريعة جدا عند بيعهم لهذه العملات القديمة.

" هتبقى محظوظ لو عندك ".. 3 عملات مصرية قديمة وصل سعرها حتى الآن لثلاثة مليون جنيه عند بيعها ابحث عنها سريعا وانتهز الفرصة!!

العملات الورقية ذات القيمة العالية

هناك ثلاث عملات قديمة بلغ سعرهم مبالغ ضخمة ومنها كالآتي:-

  • الجنيه أبو جملين

من ضمن العملات القديمة هو الجنيه أبو الجملين والتي يبلغ سعرها نحو 200 ألف جنيه مصري، ولكن شرط أساسي أن تكون صورة الجملين عليه بشكل واضح جدا وكلما خفضت جودة هذه العملة قلت قيمتها المادية.

  • الخمسين قرش

وتأتي في المكانة الثانية عملة الخمسين قرش الورقية والتي يصل سعرها ل 135 جنيه، حيث أنه يحتوي على رسمة تمثال أبو الهول المعروف في المنتصف أو في إحدى من الجانبين .

  • عملة البريزة أو ال 10 قروش

هذه العملة تحتوي على جملة الدولة المصرية ولا بد أن تكون واضحة  بشكل كبير، حيث أن سعرها ارتفع بشكل كبير ووصل إلى 25 ألف جنيه مصري فقط لاغير.