“لو معندكش وقت هتنجز”.. أفضل طرق تسريع شحن الهاتف وأقوى طريقة إطالة عمر البطارية لأيام بلا انقطاع!! 

من منا لا يرغب في شحن هاتفه بسرعة خصوصاً إذا لم يكن لدينا متسع من الوقت، هذا لأن من الطبيعي أن يحتاج الهاتف وقتا للشحن وإذا كنت ترغب في تسريع وقت الشحن فأعلم أن ذلك يكون عن طريق استخدام طريقة معينة شرحها لنا فريق متخصص في ذلك وهو MAGFAST، وهي تناسب الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد Android والخطوات خطوة بخطوة نشرحها لك بشكل مفصل في السطور القادمة.

طريقة شحن الهاتف بسرعة

"لو معندكش وقت هتنجز".. أفضل طرق تسريع شحن الهاتف وأقوى طريقة إطالة عمر البطارية لأيام بلا انقطاع!! 

تتميز هواتف أندرويد بميزة لا يشاركها فيها أحد وهي سرعة شحن الهاتف بسرعة تصل إلى 120 وات، حيث أن كل هاتف يتمتع بهذه الخاصية لن يعاني من بطء الشحن على الإطلاق وإن كان ذلك موجوداً فسيكون عليك البحث عن أسباب أخرى تؤدي إلى ذلك منها قوة الكهرباء التي قد لا تكون بالقدر الكافي لشحن الهاتف، أو أن درجة حرارة الهاتف باردة أو على العكس مرتفعة للغاية وهذا يؤثر عليه لأنه ينبغي أن تكون معتدلة.

كذلك يمكننا وقف الهاتف عن التشغيل ثم القيام بشحنه لأن هذا يجعله يشحن بسرعة أكبر أو شحنه بوصلة من الكهرباء وليس بوصلة من السيارة أو الكمبيوتر أو اللاب توب.

كذلك عندما ترغب في الشحن ثم بتفعيل وضع الطيران لأن ذلك سوف يزيل أي حمل من على البطارية وسوف يعطل الكثير من الخدمات التي تستهلك الشحن، بالإضافة إلى أن استخدام وصلة الشحن الأصلية أكبر عامل في تسريع الشحن لأن أي وصلة أخرى غير أصلية لن تعطيك ما تحتاج إليه بسهولة.

وبالنسبة إلى هواتف آيفون فينبغي أيضا التأكد من أن الشاحن المستخدم هو الشاحن الأصلي وتعطيل عمل التطبيقات الموجودة في خلفية الهاتف حتى يشحن ثم إعادة تشغيلها مرة أخرى.