“طريقة كل وقت وكل زمان”.. حيلة ذكية لتشغيل أي جهاز تحكم في المنزل بدون بطاريات “حجارة”.. تعرف عليها الآن

عالم التكنولوجيا ضخم للغاية وأحاديث الإنترنت والسوشيال ميديا لا تنتهي ونحن نستمع لهؤلاء ونقرأ لهؤلاء ولا نبحث عن الصواب ، التكنولوجيا لها آفاق واسعة ولكن الإنسان مهما تطور فيها فإن له سقف معين لم يتخطاه بعد ، فالكثير من الحيل الحديثة تنتشر وبغزارة وهذا من الطبيعي في عصرنا هذا “عصر التطور والسوشيال ميديا ” ، فمن الطبيعي أن ترى شخصاً ما يتحدث عن تشغيل شيء بدون الاحتياج لشيء آخر ضروري لتشغيله ، تحديداً كمثال اليوم ، هل سمعت بتشغيل جهاز الريموت كونترول بدون بطاريات “حجارة” ؟ ، حسنا حتى لو لم تسمع بهذا أو سمعت فهل لك أن تتخيل أن لهذا الأمر العديد من مقاطع الفيديو المنتشرة والمقالات المكتوبة وغيرها من المعلومات ؟ ، إذا لماذا لا تأتي معي عبر هذا المقال للتعرف على كافة التفاصيل حول هذا الموضوع عبر الأسطر القليلة القادمة من خلال هذا المقال فقط تابعوا معنا.

طريقة تشغيل الريموت بدون بطارية

بالنسبة للمكون الموجود في مطبخ أي شخص ، مثل ورق الألمنيوم الذي تستخدمه معظم الأسر ، قم بإعداد ورقة من الألومنيوم بنفس حجم البطارية ، ثم ضع ورق الألمنيوم في أحد المكانين المخصصين للبطارية ، ثم ضع البطارية في أي مكان آخر ، قم بتشغيل جهاز التحكم عن بعد وستجد أنه يعمل بطريقة آمنة ومضمونة 100٪.

كيف يتم الإستغناء عن البطاريات تماما

يمكنك استخدام الطريقة السابقة دون استخدام البطارية ، حتى تتمكن من استخدام بطارية جهاز التحكم عن بعد بشكل كامل ، وعلى الرغم من أنها من الأشياء التي حققتها التكنولوجيا الحديثة ، إلا أن كل شيء له حدود زمنية.