بالترددات.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

ينتظر عشاق المتعة الكروية مواجهة للعملاق الكتالوني في جولة الحسم والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لنسخة الموسم الحالي 2022-2023، والتي تجمعه أمام بطل التشيك، ونوفر لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا بتردد القنوات، حيث يلتقي الطرفان على ملعب ستاد دووسان أرينا في التشيك، ضمن مواجهات الجولة السادسة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن في دوري أبطال اوروبا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والمقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل الأول من نوفمبر، كما يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثاني عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن

بالترددات.. القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

حقق برشلونة الفوز بخمسة أهداف دون مقابل على فيكتوريا في لقاء الجولة الأولى من المجموعات، ويسعى لتحقيق الانتصار اليوم أيضًا وسط مجموعة من الغيابات التي تضرب الفريق في الجولة الاخيرة.

وهناك مجموعة من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا والتي نوفرها لكم مباشرة عبر موقعنا بالترددات وسط تغطية قوية من قناة بي إن سبورت مباشرة وحصريًا في الوطن العربي.

  • القناة: بي إن سبورتbein sport 1  المفتوحة
  • القمر الصناعي: نايل سات ويوتلسات °8 درجات غرب.
  • تردد القناة: 11013.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

ويتم نقل مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري الأبطال من خلال قناة  TV8 المفتوحة عبر القمر الصناعي يوتلسات 9 درجات شرق، وترددها 12149، بمعدل الترميز 31400 أفقي.

يحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط حصل عليها من انتصار وحيد وتعادل، وثلاثة هزام أمام بايرن ميونيخ مرتين وإنتر ميلان.