بـ50 ألف جنية.. سيارة أوتوماتيك للمبتدئين 1100 سي سي ومواصفات رائعة

تعتبر سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو واحدة من أفضل السيارات التي شهدها المستخدمين خلال الفترة الماضية والتي تناسب المبتدئين في القيادة لما لها من الكثير من المميزات والسعر الرخيص لها مقارنة بالسيارات الأخرى، وتعتمد السيارة على محرك ميتسوبيشي اليابانية، ولها تصميم رائع وجذاب، ونعرض لكم في التقرير التالي مميزات وسعر سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو.

تنتمي سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو لفئة السيارات كروس أوفر الصغيرة الحجم، وتبدأ أسعار السيارة من مبلغ 40 ألف جنية ويصل السعر حتي 50 ألف جنية، ويختلف سعر السيارة حسب الحالة الفنية لها ، أما عن سيارة شيري كيو كيو فهي موديل 2006 في الأسواق المصرية.

مواصفات سيارة شيري كيو كيو موديل 2006

بـ50 ألف جنية.. سيارة أوتوماتيك للمبتدئين 1100 سي سي ومواصفات رائعة

بالسيارة اسبيرانزا سيارة شيري كيو كيو قوة محرك ثلاثي الأسطوانات وبسعة 1100 CC، وتنتج السيارة قوة قدرها 67 حصان بأقصى عزم للدوران يصل إلى 90 نيوتن/متر، تتميز السيارة بامتلاكها ناقل حركة اوتوماتيكي رباعي السرعات، وبخزان وقود وصل سعته إلى 50 لتر.

اما عن أطوال سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو وأعراضها فإن موديل 2006 طولها 3.550 ملليتمرات وعرضها 1.495 ملليمترات، أما عن ارتفاعها فهو 1.485 ملليمترات.

وعن المواصفات الداخلية لسيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو موديل 2006 فيوجد بها مصابيح أمامية وللضباب، كما يتواجد بها 5 مقاعد داخلية، بالإضافة إلى عجلة قيادة هيدروليكية، كما تتمتع بالسيارة بنظام مانع الانزلاق، كما تتمتع بالنوافذ الكهربائية ومكيف الهواء، كما يتواجد في سيارة شيري مقاعد خلفية قابلة للطي لتوفير مساحة في الخلف للتخزين، وتتمتع اسبيرانزا موديل 2006 بفريون لتنقية الهواء.

سيارة اسبيرانزا شيري كيو كيو موديل 2006 بها مستشعرات خلفية لسهولة الركن، وحزام أمان للمقاعد الخلفية، وتظهر السيارة بشكل أنيق من الخارج وتحتوي علي صداد أمامي وخلفي.