صدمة لجمهور الأهلي.. نجم الفريق يغيب شهرا بسبب عملية جراحية

تلقت جماهير الأهلي صدمة بغياب اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق عن صفوف الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة أسوان في الجولة الثانية من بطولة الدوري، حيث من المقرر أن يجرى اللاعب عملية جراحية في الأنف خلال الساعات المقبلة بعد أن تجددت إصابته القديمة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني.

وقدم اللاعب محمد عبد المنعم أوراق اعتماده لجماهير الأهلي والمدرب السويسري كولر وأصبح من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق، وقدم مستوى رائع في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك بجوار محمود متولي، والتي انتهت بتتويج الأهلي بهدفين بدون مقابل في الإمارات يوم الجمعة الماضية.

وأوضحت المصادر، أن اللاعب عبد المنعم قد يغيب عن صفوف الأهلي لمدة شهر على الأقل، من بعد الخضوع للعملية الجراحية حتى يتعافى من آثار الجراحة ومن ثم يبدأ في خوض التدريبات بواقي طبي تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات والمباريات مرة أخري.

صدمة لجمهور الأهلي.. نجم الفريق يغيب شهرا بسبب عملية جراحية

ويجرى الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي، الترتيبات الخاصة بعملية اللاعب محمد عبد المنعم الجراحية في الأنف، بعدما تعرض لكسر  تسبب في اعوجاج في عظمة الأنف وتتطلب خضوع اللاعب لتدخل جراحى.

على جانب آخر يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق الداخلية يوم الأربعاء المقبل الثاني من نوفمبر ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، حيث يسعى المدرب السويسري كولر استغلال الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد الفوز على الغريم التلقيدي الزمالك بهدفين بدون مقابل، في مواصلة سلسلة الانتصارات والفوز للمباراة الثالثة على التوالي وعدم فقدان أي نقاط تبعده عن المنافسة عن بطولة الدوري منذ البداية.