موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ليفربول ونابولي في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى القنوات المفتوحة الناقلة لها في المواجهة المرتقبة والنارية من أجل تحديد المتأهل إلى دور الـ16 وهو يحتل المركز الأول وفي صدارة المجموعة الأولى.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

ويأتي موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ونابولي يوم غد الثلاثاء الموافق الأول من شهر نوفمبر الجارى ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي ستقام على ملعب انفيلد معقل الريدز.

وتنطلق مباراة ليفربول ونابولي في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وبتوقيت الإمارات العربية المتحدة في الثانية عشر صباحًا منتصف الليل، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب في تلك المجموعة قد انتهت على واقع فوز فريق نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف حيث حقق الفريق الإيطالي فوز كبير على الريدز ليفربول في الجولة الأولى من البطولة.

موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي

ومن المُنتظر أن تذُاع مجريات مباراة ليفربول ونابولي عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 الناقل الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا ويتولى التعليق عامر الخوذيري، وجاء تردد القناة على النحو التالي: