“الآن” بعد زيادة 300 جنيه لكل الموظفين.. تعرف على موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر لعام 2022 بالقطاع العام والخاص

هذا الخبر بشرى لك عزيزي القارئ إن كنت أحد العاملين في القطاع الحكومي أو الخاص، حيث قررت الجهات العليا منح الموظفين علاوة على مرتباتهم الشهرية قدرها 300 جنيه، وهذا رغبةً في إعانة المواطن على تحمل نوبة الغلاء الحالية، وبما أن تلك البشرى أسعدت الكثيرين فإن السؤال البديهي بعد معرفة الزيادة يخص الموعد الذي حددته الحكومة لصرف المرتبات هذا الشهر، هذا المقال من أجلك نتمنى لك الاستفادة الكاملة منه.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 

بطبيعة الحال يتلهف الموظف لحلول موعد استحقاق المرتب، حتى يتمكن من دفع الفواتير ومصاريف المنزل، إلى جانب شراء المستلزمات الضرورية للأسرة.

وبخصوص هذا الشأن ذكرت وزارة المالية في آخر بيان لها أن موعد صرف المرتبات مضافًا إليها الزيادة المعلن عنها سيكون في الفترة بين اليوم الثامن والعاشر من شهر نوفمبر القادم، فيستمر توصيل المرتبات للعاملين لمدة 3 أيام على حد أقصى.

تفاصيل موعد صرف المرتبات

من جانبه أعلن السيد/ رئيس قطاع الحسابات عن التنظيم الذي قررته الحكومة في صرف مستحقات الموظفين الشهرية، وهذا منعًا لتعرض المواطنين المصريين للازدحام على أماكن تواجد ماكينات الصرف الآلية.

لذلك تقرر أن يتم صرف المرتبات للجميع خلال عدة أيام لا تتخطى الـ5 أيام بدايتهم من اليوم 24 حتى يوم 28 من شهر نوفمبر.

أما بخصوص الحوافز التي يتم صرفها لبعض القطاعات فسوف يتم صرفها في بداية الشهر كما سبق وذكرنا من اليوم 8 حتى العاشر من نفس الشهر.