موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يتساءل البعض من محبي الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من معرفة ماهو موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها في آخر مواجهات الفريق الملكي قبل الانتقال إلى دور الـ16 من البطولة وقبل التوقف الدولي الخاص بالفيفا.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وسيلتك يوم غد الأربعاء الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجارى في إطار الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وسيلتك في تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة الإ ربع، وفي تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات التي كانت يبن الفريقين قد انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف دون رد عن طريق كلاً من فينسيوس جونيور ولوكا مودريتش وايدين هازارد.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتك في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتك

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد وسيلتك عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 ويتولى التعليق المعلق الرياضي خالد الحدي ويمكنكم استقبال تردد القناة على النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرق 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2