دور عليه فوق السطح أو في المنور.. التلفزيون القديم مطلعش خردة كنز في بيتك اعرف ازاي تستفيد بيه

يعتقد جميع الأفراد أن جهاز التلفاز القديم ما هو إلا عبارة عن قطعة من الخردة لا بد من التخلص منها في الحال أو إلقائها خارج البيت نهائيا، حيث أنها أصبحت تالفة وليس لها أي استخدام ولا نحتاج لها على الإطلاق وهذا لأننا في هذا الوقت أصبحنا في نشاهد كثيرا في عالم التكنولوجيا الحديثة ومنها الشاشات الحديثة سمارت ففي هذه الحالة لسنا باحتياج لهذا التلفاز القديم التالف لهذا السبب أي شخص لديه جهاز تليفزيون خردة يريد التخلص  منه على الفور أو أنه يقوم ببيعه لأي شخص آخر يشتريه ولكن ما لا تعلموه عن جهاز التلفاز القديم أنه يحتوي بداخله على كنز كبير جدا ونحن لا نعرف عنه أي تفاصيل أو معلومات.

طريقة استخراج الكنز من داخل جهاز التلفاز القديم

  • في البداية نعمل على فك إطار التلفاز التالف بصورة كاملة وهذا بواسطة وسيلة مفك تقريبا ومن ثم يتم إخراج هذه البردة من داخل وبعدها يتم أخذ جهاز الضغط العالي منها وهذا يعتبر الكنز الحقيقي الموجود به.
  • وبعدها يتم جهاز فك التلفاز القديم ويتم إجراء نفس الخطوات التي قمنا بها ويتم إخراج منها جهاز الضغط العالي لأخذ البردة ثم نقوم باستخدام جهاز الهوت إير في عملية التسخين تحت هذه البردة.

الخطوات المهمة لصناعة أقوى جهاز صاعق كهربائي

  • عندما تصل للخطوة السابقة فإننا نكون قد جهزنا جميع الأشياء ومن ثم نحضر جهاز ترانز من أي لمبة ليد كبيرة وقديمة.
  • بجانب أنه يكون بسيط جدا ولا يوجد أي مشكلة في التعرف عليه من خلال أنه يضم  عدد أربعة مخارج بعد أن يتم إعداد الترانز ونجهز سلك كهرباء يكون طويل ومن ثم نوصله في هذا الترانز.
  • ثم بعد ذلك يتم توصيل جهاز الضغط العالي في مخرج واحد وأربعة في هذا الترانز ومن ثم نثبت الطرف واحد واثنين بواسطة استخدام قطعة من القصدير وبعدها نوصل السلك في الكهرباء مع بعضها وبهذا نكون قد حصلنا على أقوى جهاز صاعق كهربائي في العالم.