“خاص للأزواج ”.. مش هتتخيلي النتيجة المبهرة عند وضع “زيت الزيتون مع القرنفل” على المناطق دي من جسمك قبل النوم…جربيها ومش هتستغني عنها طول حياتك!!

كثيرا ما نسمع عن إستخدام الوصفات الطبيعية حيث أنها قد شاعت بشكل كبير جدا خلال الفترة الماضية وذلك لأن في المقام الأول الوصفات الطبيعية تكون خالية من أي إضافات كيميائية قد تكون موجودة في المنتجات الأخرى التي تستخدم الشعر والبشرة والجسم عموما ولعل من أبرز تلك الوصفات وصفة زيت الزيتون مع القرنفل تابعونا نتعرف على طريقة تحضيرها وفوائدها تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

فوائد زيت الزيتون والقرنفل

في البدايه يجب القول أن زيت الزيتون من الزيوت الطبيعية والتي لها صدى كبير في الوصفات التجميلية عموما والقرنفل لا يقل أهمية عن زيت الزيتون وجمعهم معا يعطينا مزيج رائع للشعر حيث أنه يعطيه التركيب الكامل ويحميه من التقصف والسقوط ويزيد من كثافة وأما عن طريقة تحضيرها تابعوا الفقرة التالية.

كيفية تحضير وصفة ذقت زيت الزيتون مع القرنفل

كل ما علينا إحضار ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ونفس. المقدار من زيت الزيتون وكذلك من النشا وأخيرا كمشة من حبات القرنفل، ومن ثم نطحن حبات القرنفل ونضعها في وعاء ونسكب عليها النشا وزيت الزيتون وجوز الهند وندمج المكونات معا وبعدها يوضع هذا الخليط في زجاجة نظيفة ويتم استخدامه على الشعر من خلال توزيعه من الجذور للأطراف ويترك ساعة ويشطف بالماء والشامبو وسوف تتخلص من مشاكل الشعر نهائيا ويرجى الاستمرار لنتائج أفضل.