“هيمشوا في يناير”……الأهلي يؤجل ملف التجديد لثنائي الفريق وصدمة لجماهير القلعة الحمراء

إستقر مسؤلو النادي الاهلي على تأجيل ملف التجديد لثنائي الفريق حسين الشحات وياسر إبراهيم حتى توقيع عقود الرعاية وإستلام مقدم عقود من الرعاية الجدد حيث يرغب مسؤلو الاهلي في تأجيل حسب هذا الملف لما بعد إنتعاش خزينة النادي بملايين الجنيهات من عقد رعايه الجديد.
ورغم أن إدارة الأهلي كانت تنوي التجديد للثنائي الشحات وياسر خلال أيام إلا أنها تراجعت عن هذا الأمر وإستقرت على الإنتظار لحين تحسّن الأوضاع المالية في النادي.
وينتظر مسئولو القلعة الحمراء تحصيل “فلوس” الرعاية من الشركات التى تم التعاقد معها مؤخراً لرعاية النادي ومنها ، إتصالات مصر وبنك أبوظبي ودهانات glc والبريد المصري وغيرها من الشركات المصرية من أجل حسم تجديد ملف الشحات وياسر إبراهيم.
وفي سياق متصل أخر عقد كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع لاعبي الفريق عقب التتويج بالسوبر المحلي على حساب الزمالك ، وقال لهم ، خلالها: أهنئكم بالفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر وأود التأكيد لكم على نقطة هامة وهي أن الجميع عندي لديه نفس الدرجة من الأهمية والتقدير.
وواصل كولر: من يُشارك أساسياً لا يظن أنه “ضمن” التواجد دائماً في التشكيل الأساسي للفريق ..لأن هذا الأمر غير مضمون ولا يوجد أي لاعب يستطيع الحفاظ على مكانه بالفريق إلا بالإجتهاد والتركيز وتفيذ تعليمات الجهاز الفني، ووجه كولر تصريحات لبعض الأهلي الذين لا يشاركون مع الفريق بشكل أساسي الفترة الماضية ، أمثال ، حسين الشحات ومحمد شريف وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ورامي ربيعة ، قائلاً: إجتهدوا ونفّذوا التعليمات حتى تحصلون على الفرصة ..ومن يُشارك اليوم قد يجلس على الدكة غداً والعكس صحيح.