احذف الحاجات دي بسرعة قبل ما يتخرب بيتك .. 17 تطبيقا تسرق صورك والحسابات والأموال من هاتفك دون أن تشعر

الكثير من الناس لايعلم المشكلة التي  نواجهها في الوقت الحالي، وهي مشكلة اختراق الحسابات عن طريق الهواتف الذكية، فليس البعض على دراية وعلم بهذه المشكلة حيث انتشرت هذه المشكلة بشكل كبير في الفترات الأخيرة، توجد الكثير من برامج التهكير واختراق الحسابات والتجسس على الهواتف، ويوجد أيضاً برامج تستطيع تهكير الحسابات البنكية بكل سهولة  عن طريق اتصالها بالهواتف الذكية كما أوضحت شركة تريند مايكرو عن هذه البرامج  سوف نوضحه في هذه السطور.

أهم البيانات التي تهتم بها برامج الاختراق

تهتم هذه البرامج بالبيانات الأساسية والضرورية التي تسهل لهم عملية الاختراق والاستيلاء على الهواتف بكل سهولة،  مثل كلمات المرور واكواد PIN حيث تسهل عملية اختراق الحسابات البنكية بسهولة جدا.

وجود برامج التهكير بكثرة

مع زيادة أعداء برامج التهكير أصبحت موجودة بكثرة حتى  على  المتجر الرسمي لمستخدمي الاندرويد أصبحت موجودة.

هل تم التعرف عليك هذه البرامج؟

نعم تم التعرف على هذه البرامج، كما أوضحت شركة تريند مايكرو والتي تعرف باسم DawDropper  الموجودة على متجر بلاي بالفعل،  و موجودة على أجهزة الاندرويد وتعرف بأسماء كثيرة مثل lucky cleaner وبرنامج simple cleaner وكثير من برامج التهكير والإختراق ولكن اسهلها في الاختراق هو برنامج fix cleaner الذي يستطيع الاختراق بكل سهولة.

يوجد ايضا برنامج extra cleaner  حيث توجد هذه البرامج على متجر بلاي وينضم لهم برنامج Rooster VpN وحضرتك شركة جوجل بلاي من هذه البرامج وحذفتها لكن إن وجدتها على هاتفك عليك بحذفها فورا.