مكافأة السوبر.. فيتوريا يقرر ضم 6 لاعبين من الأهلي لمواجهة مصر وبلجيكا الودية

فجر مجدي عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الأهلي ومنتخب مصر مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إنضمام ستة لاعبين من القلعة الحمراء لقائمة منتخب مصر الذي يستعد لمواجهة المنتخب البلجيكي وديًا ويستعد بها رفقاء روميلو لوكاكو لخوض منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

فيتوريا يقرر ضم 6 لاعبين من الأهلي لمواجهة مصر وبلجيكا الودية

مكافأة السوبر.. فيتوريا يقرر ضم 6 لاعبين من الأهلي لمواجهة مصر وبلجيكا الودية

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن مجدي عبد الغني قد أكد في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه المذاع على قناة الشمس ان البرتغالي فيتوريا إستقر ضم ستة لاعبين في المعسكر المقبل من بينهم ثلاثة عناصر جديدة لم تنجح في الانضمام للمعسكر الماضي الذي لعب وديتي النيجر وليبيريا.

وأضاف عبد الغني :” إستقر فيتوريا على ضم الثلاثي محمود متولي مدافع القلعة الحمراء بالإضافة إلى طاهر محمد طاهر مع أكرم توفيق حيث سيظهر اللاعبون للمرة الأولى تحت قيادته خلال المعسكر الذي ينطلق خلال الشهر الجاري

وجاءت قائمة اللاعبين المنضمين للمنتخب المصري من النادي الأهلي تحت قيادة فيوتريا وفق ما يلي :-

  • محمد الشناوي
  • أكرم توفيق
  • كريم فؤاد
  • محمود متولي
  • حمدي فتحي
  • طاهر محمد طاهر.

ومن المُنتظر أن يقام المعسكر في فترته الأولى بين السابع إلى الحادي عشر من شهر نوفمبر في القاهرة وهو الذي يضم اللاعبين المحليين فيما سيتم إستبعاد المجموعة التي ترتبط مع انديتها بالمشاركات في البطولات الافريقية خلال تلك الفترة.

في الوقت الذي سيتم فيه ضم باقي اللاعبين والمحترفين خلال الفترة بين الثاني عشر والثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري إستعدادًا لخوض المعسكر القادم.