قبل كأس العالم ؟ موعد مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا

موعد مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا من المواعيد التى من المعتاد أن ينتظرها عشاق الكرة العالمية بالأخص بعدما أن تمكنت أغلب الفرق الكبرى من التأهل لهذا الدور بإستثناء برشلونة الذى لا يعيش أفضل أحواله منذ سنوات والحال ذاته ينطبق على يوفنتوس الإيطالي الذى لم يتمكن من عبور دور المجموعات كما هو حال أتلتيكو مدريد الإسباني.

موعد مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا

تحدد موعد مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا حيث من المعتاد أن ينتهى دور المجموعات بنهاية شهر ديسمبر وتكون بداية الأدوار الإقصائية من شهر فبريرا وذلك هو ما سيحدث هذا العام وبالتالي لن يكون هناك تأثيرات سلبية بشأن إقامة كأس العالم فى الشتاء يذكر أن الإتحاد الدولى قرر إقامة المحفل العالمى مع بداية فصل الشتاء بسبب طقس الخليج.

موعد مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا
موعد مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا

مباريات دور 16 بدوري أبطال أوروبا

قرعة دور 16 لم تقام حتي الأن ولكن من المتوقع أن يكون هناك مواجهات من العيار الثقيل فى هذا الدور بالأخص أن ليفربول تأهل كوصيف وبالتالي فهو مرشح لمواجهة ريال مدريد أو بايرن ميونخ الألمانى بالإضافة إلي باريس سان جيرمان أو بورتو البرتغالي ولذلك مهمة رجال يورجن كلوب ستكون فى غاية الصعوبة.

ميلان من ضمن الفرق المرشحة لمواجهة ريال مدريد فى دور 16 بدوري أبطال أوروبا وأيضا مرشح لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى وهى ستكون من أبرز مواجهات هذا الدور ومن المحتل أن يواجه بطل الدوري الإيطالي فى الموسم الماضي فريق باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي أو تشيلسي الإنجليزي.