‏عــــاجل ..حارس المنتخب الألماني مانويل نوير ‎يعلن إصابته بمرض السرطان وخضوعه لـ3 عمليات جراحية

لقد كشف الينا الحارس المخضرم الألماني مانويل نوير عن معاناته بمرض سرطان الجلد خلال الفترة الماضية وانتشرت العديد من الشائعات لفترة طويلة حول مرض نجم بايرن ميونخ وعدم وجود أي معلومات عن طبيعة الأزمة التي يعاني منها اللاعب نوير.

نوير ظهر اكثر من مره وهو يضع رقعة على وجه لفترة طويلة كما ظهر ندبه في جوانب انفه ولكن لحسن حظه لم يتاثر من ناحيه ارضيه وكان يشارك بشكل طبيعي في المباريات والتدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ولكن نوير صاحب ال 36 عام قال “لصحيفة بيلد الألمانية” الحالة التي كان يعاني منها نوير من سرطان الجلد في وجهه وهو ما دفعني إلى إجراء ثلاث عمليات جراحية.

وأضاف نوير نظراً لأننا نتدرب نلعب مبارياتنا في الخارج طوال الوقت ونرغب ايضا فيه قضاء وقت فراغنا خارج المنزل فكان يجب الاستعانة بالقناع في بعض الأحيان لحماية وجهه من أشعة الشمس.

وجاءت تصريحات ثانيه على سلسلة الرعاية الخاصة به في التعاون مع النجم التنس انجليك كيربر تحت اسم NEW KEEK”لتصنيع اقنعه لتوفير حماية عالية من أشعة الشمس.

ومن غير المعروف حتى الآن توقيت اصابة الالماني بالسرطان لكن هناك تكهنات حول بداية الامر في ديسمبر 2021 عندما ظهر برقعا على وجهه أمام برشلونة بدوري ابطال اوروبا ويبدو انه استجابة للجراحة بشكل جيد التعافي من المرض رغم وجود الندبة على وجهه حتى الان.

الجدير بالذكر ان نوير في حالة جيدة حاليا وعلى وشك العوده من الاصابه قبل حوالي ثلاث اسابيع على انطلاق كأس العالم في مونديال قطر 2022.