موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني بالعراق 2022

رسميا قامت هيئة التقاعد الوطنية بالكشف عن موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني بالعراق 2022 على أنه وزاره المالية قامت بتوجيه الهيئة بطلاق رواتب المتقاعدين المدني والعسكري والخاصة في شهر تشرين الثاني الجاري وعلي حسب ما أعلنت أحد المصادر التابعة لهيئة التقاعد الوطنية فوجهت الهيئة بصرف الرافدين والرشيد يصرف رواتب المتقاعدين للشهر الجاري، وأضاف المصدر أن المصرفيين الحكوميين سيقومون في وقت لاحق بصرف رواتب الخاصة بالمتقاعدين وذلك من خلال البطاقة الإلكترونية في الحصول على المستحقات المالية.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني

على حسب ما تم إعلان هو رسميا من قبل المصادر الرسمية بدا صرف رواتب المتقاعدين بناء على التصريحات التي أعلنت عنها وزاره العمل والشؤون الاجتماعية في دوله العراق.

موعد صرف رواتب المتقاعدين لشهر تشرين الثاني
كشف وزير العمل والشؤون الاجتماعية وكالة سالار عبد الستار في بيان رسمي له أنه سوف يتم صرف رواتب العمال المتقاعدين المضمونين لشهر تشرين الثاني الحالي استكمالا لكافة الإجراءات الخاصة بصرف الرواتب للعمالة المتقاعدين على أن يكون ذلك خلال ساعات القليلة المقبلة.
على حسب ما تم إعلانه فإن يوم الثلاثاء مساء هو موعد إطلاق رواتب المتقاعدين بشكل ميسر عبر البطاقة الإلكترونية، ومع هذه التصريحات فنكون اطلعنا على موعد صرف رواتب المتقاعدين في شهر تشرين الثاني العراق 2022 وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل المصادر الرسمية.