موعد صرف الرواتب والمعاشات لشهر نوفمبر الجاري 2022 للعاملين في القطاعي الحكومي والخاص

موعد صرف الرواتب والمعاشات، مع بداية شهر نوفمبر، يتم البحث بشكل متكرر عن مواعيد صرف المعاشات والرواتب لشهر نوفمبر الحالي، وقد بدأ بالفعل منذ يوم أمس بداية شهر نوفمبر لصرف معاشات المواطنين من الشريحة الأولى والتي أضيفت إلى الزيادة المعلنة سابقاً والتي بلغت ثلاثة جنيهات كحد أقصى لكل مواطن على معاشه المستحق، وأيام صرف رواتب الموظفين والتي تستمر لمدة تم تحديد خمسة أيام في نهاية شهر نوفمبر، مع مراعاة أيام العطلات الرسمية.

موعد صرف رواتب شهر نوفمبر 2022

سيتم صرف رواتب شهر تشرين الثاني الحالي لمدة خمسة أيام، بحسب ما أعلنته وزارة المالية، ابتداء من الرابع والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري، الذي يصادف يوم الخميس. وينتهي الأمر بالنسبة للمواطنين بصرف رواتب العاملين في مختلف أجهزة الدولة، حيث ينتظر المواطنون دفع معاشاتهم ورواتبهم وهم ينتظرون الزيادة التي تساعدهم في معيشتهم الاقتصادية في ظل ارتفاع الأسعار والزيادة العامة في المنتجات وحالة ارتفاع الأسعار التي يواجهها المجتمع ولعل هذه الزيادة ستساعدهم على شراء ما يحتاجون إليه حتى دفع الراتب الجديد في ديسمبر المقبل.

موعد صرف المعاشات لشهر نوفمبر 2022

يسأل المستحقون عن المعاش عن تاريخ صرف معاشهم لشهر تشرين الثاني وعن حقيقة إضافة الزيادة المعلنة إلى المعاش. منذ يوم أمس الأول من نوفمبر بدأ بالفعل صرف معاشات المواطنين من الشريحة الأولى واستمر حتى اليوم الثاني من نفس الشهر الموافق اليوم الأربعاء، وهذه الفئة تحصل على معاش تقاعدي أقل من 1000 جنيه، وهو ومن المقرر في الثالث والرابع من شهر نوفمبر الجاري صرف معاشات الشريحة الثانية وتحصل على معاش يزيد عن 2000 جنيه، وتتسلم الشريحة الثالثة رواتبهم في اليوم الخامس والسادس من شهر نوفمبر. ويقدر معاش هذه الفئة بأكثر من 2000 جنيه مع إضافة الزيادة المعلنة والمقدرة بـ 300 جنيه إلى معاش كل مواطن.