“هتحققي أحلامك وترجعي لشبابك”… “استخدمي زيت الزيتون مع الموز”.. نتائج مبهرة!!!

ماسك زيت الزيتون مع الموز من أكثر الماسكات المفيدة للبشرة حيث أنه يحتوي على مواد طبيعية تعمل على ترطيب الجلد وتلطيفه كما تقلل تعرض الجلد للجفاف كما تتكون الوصفة من أهم زيوت الطبيعية وهو زيت الزيتون الذي يقوم بحل كل مشاكل البشرة من جفاف والتهابات كما أنه يستخدم في علاج حب الشباب كما أنه يستخدم في أيضا في حل مشاكل الشعر من تساقط وتلف كما أنه يعمل على تقوية خصلات الشعر من الجذور حتى الأطراف فهذه الوصفة سحرية جربيها لحل كثير من المشاكل التي تقابلنا في حياتنا اليومية. 

استخدام زيت الزيتون مع الموز للبشرة 

يستخدم زيت الزيتون مع الموز للبشرة في حالة وجود التهابات بها لأنه يعمل على امتصاص كمية الدهون الموجودة في البشرة التي تتفاعل مع الالتهابات فتظهر حب الشباب كما أن هذه الوصفة منظف طبيعي للبشرة بديل من جلسات تنظيف البشرة كما تستخدم في تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وبالأخص مناطق الكوع والركبة ومنطقة تحت الإبط ومنطقة البكيني كل هذه الأماكن تعاني منها الكثير من السيدات بسبب شدة غمقانها لذلك ننصح السيدات خاصة المتزوجين كما أنه علاج قوي لمشاكل تشققات القدمين فتجعل القدمين ناعمة مثل رجلي الأطفال. "هتحققي أحلامك وترجعي لشبابك"... "استخدمي زيت الزيتون مع الموز".. نتائج مبهرة!!!

طريقة عمل ماسك زيت الزيتون مع الموز 

نقوم بتحضير إناء به ثمرتين من الموز ونقوم بهرسه جيدا ثم نقوم بوضع كمية من زيت الزيتون مع ملعقتان كبار من العسل لزيادة الترطيب ثم نقوم بمزج المكونات مع بعضها حتى تتجانس ثم نقوم بدهن البشرة والشعر بهذه المكونات.