“هنقبض امتا” خبر عاجل للعاملين في الحكومة والقطاع الخاص بخصوص مرتب شهر نوفمبر الجاري 2022

يبحث المصريين بشكل دائم عن مواعيد صرف قبض شهر نوفمبر وذلك لأنهم يحاولون معرفة الوقت الصحيح الذي سيكون بإمكانهم أخذ معاشاتهم أو مرتباتهم الشهرية.. ولهذا السبب قامت وزارة المالية بالإعلان عن مواعيد القبض لهذا الشهر وقيل أنها ستسمر لخمسة أيام متتالية كما أنه من المفترض أن يبدأ صرف المرتبات والمعاشات من يوم 24 نوفمبر وسيكون هذا اليوم هو يوم الخميس ويستمر الصرف حتى يوم 3 ديسمبر .. والحقيقة أن المصريين ينتظرون مرتبات هذا الشهر على أحر من الجمر بسبب الزيادة التي وعدهم بها رئيس الجمهورية والتي هي بمثابة أمل لهم وخصوصاً في ظل هذا الغلاء الذي نعيشه.

موعد صرف المعاشات

والحقيقة أن التساؤلات بدأت تكثر منذ بداية هذا الشهر وبالفعل من يوم 1 نوفمبر بدؤا يبحثون عن الإجابة ويرودون معرفة ما إن كانت الدولة ستفي بوعودها لهم بخصوص زيادة المعاشات.. والحقيقة أن صرف المعاشات بدأ من أول يوم في شهر نوفمبر وكان هذا الصرف للشريحة الأولى واستمر الصرف حتى يوم 2 والحقيقة أن معاشات هذه الفئة تصل إلى 1000 جنيه أو أقل.

أما بالنسبة لليوم الثالث والرابع من نوفمبر الجاري فكان ميعاد صرف المعاشات للشريحة الثانية وهذه الشريحة لها زيادة في المعاش عن الأولى فتصل معاشاتها إلى 2000 جنيه أو أكثر.. وأما بالنسبة للشريحة الثالثة فمعاشاتها تصل إلى أكثر من 2000جنيه وهذه الشريحة تأخذ معاشاتها اليوم الخامس والسادس من هذا الشهر.. ولن ننسى إضافة الزيادة 300 جنيه كما وعدت الدولة.