“ياترى فرحان بحياتك”.. إذا كنت تمتلك هذا الشكل في العيون فهذا يكشف سمات شخصيتك 100%.. جرب الآن

لغة الجسد ليست عبارة عن لغة مبتكرة لا أصل لها، لكنها تستخدم في الكثير من المواقف التي تعبر لنا عن نوايا الشخص الذي نتحدث معه، كما أن رجال الشرطة يبحثون عنها في أوجه المسجونين في مهمتهم في البحث عن الحقيقة، واليوم نكشف لكم اختبار شخصية صغير يعتمد على شكل العيون فقط، وعلى حسب تحديدك لشكل عينك يتم تحديد سمات شخصيتك بكل سهولة ويسر وإليك دلالة كل شكل من هذه الأشكال الأربعة في السطور التالية.

اعرف شخصيتك من شكل عيونك

"ياترى فرحان بحياتك".. إذا كنت تمتلك هذا الشكل في العيون فهذا يكشف سمات شخصيتك 100%.. جرب الآن

أول شكل أمامك رقم أ هو العيون المستديرة الكبيرة عند الرجال أو النساء، ومن يمتلك هذه العين يتميز بأنه صاحب سلطة ومال ويتمتع بالذكاء الخارق والقدرة على إتخاذ القرارات بسلاسة، كما أنها تدل على أن هذا الشخص لديه شخصية قوية وقيادية إلى أبعد الحدود.

وثاني شكل رقم ب هو شكل العيون اللوزية وهو يعبر عن حكمة هذا الشخص وقدرته على التفكير بعمق ولديه ذهن صافي تماما لا يدخل في أي صراعات لأنه يتمتع بشخصية مسالمة إلى أبعد الحدود.

أما بالنسبة إلى الشكل الثالث ج أو العيون المائلة إلى أعلى فهو يدل على أن هذا الشخص سعيد الحظ في الجانب العاطفي وهذا لأنه شخصية رومانسية تحب الجميع سواء الأفراد أو الأصدقاء وتحب أن تظهر أمامهم بشخصيتها الطبيعية والاجتماعية الدافئة وترغب في خلق المزيد من العلاقات والصداقات مع أناس جدد.

وأخيرا العيون الصغيرة د فهي تدل على أن هذا الشخص يتمتع بمستوى عالي من الرفاهية والشهرة وهو شخص يرغب في تحقيق ما يريده في المستقبل ويسعى إليه بقصارى جهده لأنه مثابر وقوي ويتحمل مسؤولية قراراته.