“أناقة وترف لا مثيل لهما”.. شاهد صور قصر محمد بن سليمان ولي العهد السعودي الأفخم في العالم وكيف تكون حياة الأمراء في السعودية

تم تسريب الكثير من الصور عن قصر محمد بن سليمان ولي العهد السعودي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي كشفت لنا عن مظاهر الترف والفخامة التي يعيش فيها الأمراء، وتبين أن هذه القصر هو الأفخم والاجمل على مستوى العالم، وهذه الصور جعلت الكثير من الناس يرغبون في معرفة المزيد والمزيد عن هذا القصر سواء المساحة أو عدد الغرف أو تاريخ الإنشاء والأموال الطائلة المدفوعة فيه خصوصاً أن ولي العهد السعودي له شعبية كبيرة ليست على مستوى المملكة العربية السعودية فحسب بل على مستوى العالم أجمع، وقصره لفت أنظار العالم حتى أعربت كيم كارداشيان أنها ترغب في الاحتفال بزفافها فيه، وإليك المزيد من المعلومات عن هذا القصر في السطور القادمة.

كم تبلغ مساحة حدائق القصر؟

"أناقة وترف لا مثيل لهما".. شاهد صور قصر محمد بن سليمان ولي العهد السعودي الأفخم في العالم وكيف تكون حياة الأمراء في السعودية

يشتمل قصر محمد بن سليمان ولي العهد السعودي على مساحة كبيرة من الحدائق فقط تبلغ 57 فدان، وكان قد اشتراه ولي العهد بمبلغ قيمته 300 مليون دولار من فرنسا وهو الأغلى ثمناً على مستوى العالم منذ سنة 2015 ميلاديا.

وتم تصميم هذا القصر على شكل القلعة التي كانت موجودة في فرنسا ولكن بصورة تتناسب مع طراز العصر الحالي 2022 سواء على مستوى الإضاءة أو أنظمة الصوت وغيرها، وحينما تنظر إليه للوهلة الأولى تعاقد أنه قصر قديم تم تصميمه منذ عام 1917 ولكن في الواقع تم بناؤه منذ سنوات قليلة.

ويحتوي هذا القصر على غرفة مصنوعة فقط من الزجاج سواء في الأسفل أو من كل الاتجاهات وهي توفر لك رؤية الأسماك من مختلف الأنواع وحركتها أسفل قدميك، كما أنه يحتوي على 10 غرف أخرى وملعب وسينما وغرفة للرقص، وهذا لا نتعجب منه من ولي العهد الذي اعتاد على العيش في رغد حيث قام بشراء يخت بقيمة 300 مليون دولار من قبل وصورة للفنان دافنشي بسعر 432 مليون دولار.