“بشرى سارة من التموين”.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين أصحاب تلك البطاقات بإضافة 100 جنيه زيادة على السلع التموينية لهم !!

في إطار ما تقوم به الدولة من أجل إسعاد المصريين فقد أعلنت الدولة في مصر مثلا في وزارة التموين عن تفاصيل الدعم التموينى لمحدودى الدخل وهى زيادة ال 100جنيه، فقد بدات المرحلة الاولى والثانيه، وها هى المرحلة الثالثه، من الدعم التموينى للسلع الغذائيه بعد ان اعلنتها وزارة التموين، هذة السلع تصرف للطبقات البسيطه والمستحقه من خلال منافذ التموين المعتمده، والمنافذ الاستهلاكيه، وفروع التموين المنتشرة والتابعه للوزارة التموين.

وزير التموين
“بشرى سارة من التموين”.. التموين تزف بشرى سارة للمواطنين أصحاب تلك البطاقات بإضافة 100 جنيه زيادة على السلع التموينية لهم !!

التموين تزف بشري سارة للمواطنين

وتعتبر هذة القيمة المضافة تتم صرفها كسلع تمونية حتى نهاية شهى يونيو المقبل حسب قرارات الوزارة التى اقرتها الحكومه منذ ايام، واليكم قيمة الزيادات، الاسره الواحده تصرف 100جنيه على بطاقة التموين فى شهر نوفمبر، يصرف للبطاقة التمونيه التى تم اسرتين 200 جنيه، فى شهر نوفمبر، بينما تصرف البطاقة التى تحمل 3 اسر قيمة 300 جنيه فى شهر نوفمبر، ويستفيد اكثر من 9 ملايين من اصحاب البطاقات، مايقرب من 35 مليون مواطن، حيث تتيح وزارة التموين، ووزارة الدخليه السلع المستخدمه والمطلوبه، لصرفها عبر مايقرب من 40 الف منفذ بيع سلع تمونيه على مستوى الجمهوريه، ويتم توفير السلع التموينه باسعار الدعم المخصص، طبقا للاسعار الخاضعة لوزارة التموين، كم توفر السلع العديد من المنتجات واللحوم الطازحة والدواجن المجمده والخضار والفاكهة بكميات مناسبه، وذات جوده عالية، وبأسعار اقل من الاسواق.