موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري البورسعيدي في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

يتأهب عشاق القلعة البيضاء للتعرف على موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر وهي التي يخوضها أبناء البرتغالي جيوسفالدو فيريرا عقب الإعلان عن مواعيد تلك البطولة التي تقام من الموسم المنصرم 2021-2022 ويحمل الزمالك لقبها من الموسم الأخير بالفوز على النادي الأهلي في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف من توقيع زيزو وإمام عاشور.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري البورسعيدي

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري البورسعيدي في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

وبالبحث عن موعد مباراة الزمالك القادمة ضد المصري البورسعيدي تبين لنا أنها تقام يوم السبت الموافق 26 نوفمبر الجاري على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية.

في الوقت الذي تُنقل فيه أطوار تلك المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الاندية والمنتخبات المصرية ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن حاتم بطيشة.

مشوار الزمالك في كأس مصر 2021-2022

وسبق وأن حقق نادي الزمالك الفوز في دور الـ32 من البطولة على حساب فريق نادي الداخلية بنتيجة هدفين مقابل هدف سجلهم سيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي

قبل ان يعبر عقبة الاسماعيلي في دور الـ16 بهدف واحد مقابل لا شيء يوم الاثنين الموافق 15 أغسطس بتوقيع أحمد السيد زيزو من علامة الجزاء في المباراة التي إستضافتها أرضية ملعب إستاد القاهرة الدولي.

فيما نجح المصري البورسعيدي في الفوز على فريق نادي المنصورة بهدفين مقابل هدف وقعهم محمد عبد اللطيف جريندو واحمد الشيخ يوم 12 يونيو قبل الفوز على ايسترن كومباني بهدف جريندو من علامة الجزاء