“كنز من ذهب” يوجد في التليفونات القديمة بعض الأشياء الذهبية الغالية الثمن !!

بعد ظهور الهواتف الذكية أصبحت الهواتف القديمة ليست لها قيمة بعد ذلك إلا أن بعد عدة سنوات أصبح  لهذه الهواتف القديمة  قيمة حيث تم إعادة تدويرها بعد ذلك، خاصة عند  اكتشاف ان  العديد من هذه الهواتف بها 

ا العديد من  كميات من الذهب والليثيوم والفضة والنحاس مع وجود بعض المعادن الثمينة الأخرى بنسبة تتراوح بين 5 إلى 7%، 

حيث قامت بعض الشركات بإعداة تدويربعض الاجهزة المحمولة حيث وجددت  بعض المعادن الثمينة منها النحاس في الأسلاك أو الكوبالت في بطاريات التى  يعاد شحنها.

أشهر الهواتف المحمولة التي بها كنوز  

يوجد في الهواتف المحمولة  القديمة بعض الكنوز القيمة به، والتي اصبح البحث عنها الان بشكل كبير حيث قام بعض الخبراء في وجود بعض الأجزاء المهم في هذه الهواتف القديمة التي تقدر بأسعار كبيرة.

لذا فان الأشخاص الذين لديهم  الهواتف القديمة والتي يمكن أن  تباع بحالة جيدة بمبلغ 30 جنيها، أصبحت الآن تساوى أكثر من ذلك خاصة هذه الأنواع   نوكيا 1011، 3310، 6600.

كيفية استخراج الذهب من الهاتف المحمول

"كنز من ذهب" يوجد في التليفونات القديمة بعض الأشياء الذهبية الغالية الثمن !! 

هناك بعض الأجهزة المحمولة تحتوي على بعض الأجزاء الهامة خاصة الذهب منها حيث لابد من استخراجها بشكل محترف حتى لا يحدث بشكل خاطيء او يؤدى إلى خروج بعض الغازات السامة التي  تنتج منها، حيث يتم الحصول على هذا  الذهب والعمل على الاستفادة منها ، لذا عند استخراج هذا الذهب لابد أن يقوم  باستخراجه  عن طريق بعض الخبراء في  مجالات الإلكترونيات وذلك من أجل تفادي أضرار الإشعاع.