“هتكسب فلوس من الواتس اب “.. تعرف على طريقة طيب المال فقط من الواتس آب.. الطريقة سهلة ومضمونة !!

يريد بعض الأشخاص معرفة كيفية الحصول على المال من WhatsApp مقابل القيام بمهام بسيطة جدًا أو أشياء قد لا تعرفها، لذا سوف نخبرك اليوم بكيفية الاستفادة من WhatsApp بهذه الخطوط، فلقد قمنا بتجميع أفضل الطرق للربح من WhatsApp. هذه الأساليب جديدة وحصرية ولم تكن موجودة من قبل.

"هتكسب فلوس من الواتس اب ".. تعرف على طريقة طيب المال فقط من الواتس آب.. الطريقة سهلة ومضمونة !!
طرق الربح من الانترنت للمبتدئين

 خدمة ClickSense

خدمات ClixSense عبارة عن مواقع ويب تدفع لك مقابل القيام بأشياء مثل الاستطلاعات الكاملة ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب والمزيد، كما يمكنك أيضًا كسب عمولات عن طريق إحالة الأصدقاء، فعندما تقوم بالتسجيل في CliXSense ، ستتلقى رابط إحالة. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى WhatsApp ومشاركة هذا الرابط مع جهات الاتصال الخاصة بك، وكلما زاد عدد المستخدمين الذين اشتركوا ، زادت نقاط المكافأة التي تكسبها.

التسجيل في الموقع مجاني وسهل.

كل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات الموجودة على الموقع والتسجيل والبدء في كسب المال، ففي الواقع  هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تدعي تقديم هذه الخدمات ، ولكن في الواقع ، ليست جميعها شرعية. و غير صادقة وهذا هو الجزء الصعب. لماذا بحثنا في أفضل المواقع والتطبيقات التي يمكن أن تستفيد من WhatsApp خلال استطلاعنا.

طريقة أخرى رائعة لكسب المال

يمكن كسب المال عبر WhatsApp وهي استخدام الروابط القصيرة التي تحظى بشعبية كبيرة وهذه هي الطريقة التي يقوم بها معظم الأشخاص.

هناك العديد من المواقع التي تقوم بتحويل المواقع الأخرى إلى روابط قصيرة.

طريقة الربح من مواقع اختصار الروابط عبر الواتس اب هي نسخ الرابط لأي مقال أو فيديو أو صورة وإرسال هذا الرابط لأصدقائك على الواتس آب ، وسيقوم بإعادة التوجيه تلقائيًا إلى الرابط الرئيسي، إنه سهل وممتع للغاية.