بن شرقي يعود إلى الزمالك في يناير.. مصادر تحسم الجدل

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية بشأن عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي إلى صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير لتدعيم صفوف الفريق وذلك بعد تراجع مستواه مع فريقه الحالة الجزيرة الإماراتي.

وأكدت المصادر داخل نادي الزمالك، أن المسؤولين نفوا تماما أن يكون هناك تواصل مع بن شرقي مهاجم فريق الجزيرة الإماراتي الحالي ولاعب الزمالك السابق، من أجل ضمه في يناير المقبل، وأن اللاعب لا يفكر في العودة إلى الفريق، ولم يحدث أي توصل بينه وبين إدارة الزمالك من أجل إقناعه بالعودة إلى صفوف الفريق.

آخر أخبار نادي الزمالك

واستأنف فريق الزمالك تدريباته أمس السبت استعدادا للفترة المقبلة، وذلك بعد  أن قرر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بمنح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين بعد  مباراة إنبي الأخيرة يوم الأربعاء الماضي والتي تعادل فيها الفريق بهدف لكل فريق في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن الجهاز الطبي للفريق الأول بقيادة محمد أسامة، عن شفاء اللاعب السنغالي إبراهيما نداي جناح أيسر الفريق بعد  3 أسابيع من الغياب بسبب الإصابة في العضلة الخلفية في مباراة سموحة في الجولة الثانية من بطولة الدوري، ويؤدي اللاعب برنامج علاجي وتأهيلي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للفترة المقبلة.

بن شرقي يعود إلى الزمالك في يناير.. مصادر تحسم الجدل
فيريرا

على جانب آخر قرر فيريرا تغيير مركز اللاعب أوباما من مركز صانع الألعاب إلى مركز  المهاجم، حيث وضعه له برنامجا خاص للتدريب على هذا المركز قبل استئناف الدوري، كما وضع المدرب برنامج تدريبا خاصا ليوسف حسن مهاجم فريق الشاب لتجهيزه والاستعانة به في المباريات المقبلة.

ويخضع اللاعب محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول بالنادي، لفحوصات طبية من أجل تحديد موعد عودته إلى تدريبات الفريق، حيث يؤدي اللاعب تدريبات تأهليه داخل صالة الجيمانيزيوم تحت  إشراف الجهاز الطبي للفريق، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مباراة إنبي الأخيرة يوم الأربعاء الماضي.

وكان الزمالك قد تعادل مع إنبي في المباراة الأخيرة في الدوري ليضيع أول نقطتين في سباق الدوري ليحصد 7 نقاط في المركز الثالث من  البطولة خلف كلا من الأهلي المتصدر بتسع نقاط والاتحاد  السكندري صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد  ولكن فارق الأهداف في صالح المارد الأحمر، ويتوقف الدوري العام خلال الفترة من 3 إلى 18 من نوفمبر الجاري بسبب قمة المناخ وبسبب معسكر المنتخب الوطني.