سبب غريب.. الكشف عن مبرر فيتوريا لاستبعاد نجم الأهلي المتألق

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا، عن القائمة التي ستخوض معسكر شهر نوفمبر والمقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 والذي سيواجه خلاله مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري على ملعب “جابر الأحمد” بدولة الكويت، ضمن مباريات الأجندة الدولية بشهر نوفمبر.

استبعاد نجم الأهلي

وشهدت قائمة منتخب مصر استبعاد كريم فؤاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من معسكر منتخب مصر لمواجهة بلجيكا في دولة الكويت، على الرغم من أداء اللاعب المتميز خلال مباريات الموسم الجاري سواء في بطولة الدوري المصري، أو مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وكشفت تقارير صحفية عن وجهة نظر المدرب البرتغالي في استبعاد نجم الأهلي المتألق خلال الفترة الماضية، حيث أشارت التقارير إلى أن قرار فيتوريا باستبعاده في المعسكر القادم لأنه شاهده من قبل في المعسكر الماضي، وأنه يرغب حاليًا في ضم لاعبين آخرين من الأهلي للوقوف على مستواهم وما إذا كان سيضمهم في المستقبل أم لأ.

كريم فؤاد

وشهدت قائمة منتخب مصر التي وقع الاختيار عليها من قبل فيتوريا، الكثير من المفاجآت بداية من عودة محمد عواد حارس مرمى الزمالك، وضم محمود متولي مدافع الأهلي وحسام عبد المجيد مدافع الزمالك، ومصطفى زيكو لاعب نادي حرس الحدود الصاعد حديثا إلى الدوري المصري الممتاز.

وذكرت تقارير أن كريم فؤاد يشعر بإحباط الشديد بعد استبعاده من قائمة المنتخب الوطني، الأمر الذي دفع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، إلى عقد جلسة مع اللاعب للحديث معه حول استبعاده من قائمة المنتخب واحتواء غضبه.