فاضل على الحلو تكه.. اعرف مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022 حسب الزيادة الجديدة طبقا لقرار زيادة المرتبات للموظفين في القطاع العام والخاص

يترقب ملايين من الموظفين في جميع القطاعات المصرية الحكومية، الإعلان عن موعد بداية صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022، حيث نجد أن وزارة المالية المصرية من المقرر أن تقوم اعتبارًا من هذا الشهر في البدء بصرف علاوة استثنائية قدرها 300جنيه شهريًا، وذلك لجميع الموظفين في مختلف القطاعات التابعة للجهاز الإداري للدولة، وإليكم التفاصيل.

موعد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2022

من المقرر أن يتم بداية صرف جميع مرتبات شهر نوفمبر من جانب وزارة المالية المصرية، وذلك لجميع الموظفين في مختلف القطاعات، في يومي الخميس والأحد وذلك الموافق يوم 24 ويوم 27 نوفمبر لعام 2022 لكافة العاملين موزعين على 66 وزارة ومصلحة وهيئة حكومية.

على أن تقوم الوزارة بعد ذلك لاستكمال عملية صرف مرتبات الموظفين الحكوميين في الجهات الباقية الأخرى، وذلك بشأن جميع الموظفين الذين لم تتمكن من صرف مرتباتهم في اليوم السابقين، ومن المقرر أيضًا أن يتم صرف جميع رواتب الموظفين من يوم الاثنين 28 نوفمبر 2022 وحتى يوم الأربعاء 30 نوفمبر 2022.

جدول زيادة المرتبات بداية من شهر نوفمبر 2022

بالتزامن مع قرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي الخاص الذي جاء خلال الفترة الأخيرة بشأن زيادة المرتبات والعلاوة الاستثنائية لجميع الموظفين في جميع قطاعات مصر العامة والخاصة، فنجد أن الرواتب جاءت على النحو التالي:

  • جاء الحد الأدنى لأصحاب الدرجة الممتازة بداية من شهر نوفمبر أصبح 9000 جنيه.
  • وقد جاء كذلك الحد الأدنى لموظفي الدرجة العالية أصبح 6600 جنيه مصري.
  • كما تم اتخاذ قرار يتم رفع أجر المدير العام 5400 جنيه مصري كحد أدنى.
  • 4800 جنيه مصري هو الحد الأدنى لراتب أصحاب الدرجة الأولى.