“البطاطين هترجع جديدة كما كانت”….طريقة جهنمية” لغسل البطاطين “في البيت بطريقة سهلة وبسيطة هتوفر عليكي وقت ومجهود كبير!!!!!

يعتبر غسل البطاطين من الأعمال المرهقة والمتعلقة لدي ربات البيوت، بسبب المجهود الشاق التي تحتاجه لغسيلها، فعندما يقترب فصل الشتاء تسعي ربات البيوت إلي غسل البطاطين، فمنهم من يلجأ ويرسلهم إلي المغسلة وهذا يكون عبء مادي عليهم، والأخر يقوم بغسيل البطاطين في البيت، ولكن يسبب حجم البطانية الكبير وثقل حجمها يتسبب في مجهود شاق جداً عليهم، وتتنوع طرق غسل البطاطين في البيت مابين غسيلها يدوياً اوغسلها في الغسالة الاوتوماتيك، لذا اليوم في هذا المقال سوف نوضح لكم أسهل الطرق لغسل البطاطين في البيت.

طريقة غسل البطاطين في البيت يدوياً

تعتبر طريقة غسل البطاطين في البيت يدوياً من الطرق التي تحتاج إلى مجهود شاق ولكن نظافتها مضمونة بنسبة كبيرة، وطريقة غسيلها كالتالي، نمليء البانيو بالماء ونضع بها مسحوق التنظيف ومن الممكن إضافة معطر لاعطاءها رائحة جميلة، وبعد ذلك نضع البطانية في البانيو ونغمرها بالماء، ولإزالة البقع نقوم بالدهس عليها، بعد ذلك نقوم بشطفها بالماء الجارية ونضعها علي حافة البانيو حتي تجف تماماً، ثم نقوم بوضعها في مكان مشمس.

"البطاطين هترجع جديدة كما كانت"....طريقة جهنمية" لغسل البطاطين "في البيت بطريقة سهلة وبسيطة هتوفر عليكي وقت ومجهود كبير!!!!!

طريقة غسل البطاطين في الغسالة الاوتوماتيك

لكي يتم غسل البطاطين في الغسالة، يجب أن يتوفر شرط مهم وهو أن يكون حجم البطانية مناسب لسعة الغسالة الاوتوماتيك حتي لانعرض الغسالة إلي التلف، بعد التأكد من حجم البطانية مناسب نقوم بوضعها في الغسالة ونضيف مسحوق الغسيل في مكانه المناسب، ثم نقوم بتشغيلها علي دورة النقع، وبعد أن تكمل الدورة نخرجها في مكان مشمس، وسوف تصبح البطانية كأنها جديدة.