“ياترى هتقدر توصله؟!”.. أختبر قوة ملاحظتك وحاول الوصول إلى مكان “الفأر” الموجود في المطبخ في أقل من 10 ثواني

إن الخداع البصري من أهم الأمور التي تعمل على تقوية وتحسين أداء العقل والذاكرة بشكل كبير، هذا لأنه يفصلك تماماً عن أي شيء آخر تفكر فيه ويشتت ذهنك ويجعلك تركز فقط في هذا اللغز لمحاولة حله قبل تخطي المدة المسموح بها، ولهذا نعرض لك اليوم لغز جديد عبارة عن صورة لمطبخ مليء بالأدوات المنزلية التي تشتت انتباهك في سبيل الوصول إلى مكان الفأر في الصورة في مدة لا تزيد عن 10 ثواني فقط، وإليك تفاصيل اللغز بالحل في السطور القادمة.

ابحث عن الفأر المختبئ

 

"ياترى هتقدر توصله؟!".. أختبر قوة ملاحظتك وحاول الوصول إلى مكان "الفأر" الموجود في المطبخ في أقل من 10 ثواني

للوهلة الأولى حينما تنظر إلى هذه الصورة ترى هذا المطبخ الذي يحتوي على أدوات منزلية كثيرة جداً ومهتمك هي محاولة اكتشاف أين يختبئ الفأر بينها والوصول إلى مكانه في مدة لا تزيد عن 10 ثواني فقط لا غير.

وهذا اللغز قد تم ابتكاره تحديداً لكل شخص يعاني من تشتت الذهن وعدم القدرة على التركيز والتفكير والتذكر بشكل طبيعي وسريع ومهما حاول فعل ذلك جميع محاولاته تنتهي بالفشل.

وإذا لم تتمكن من حل هذا اللغز حتى الآن فعليك إعادة النظر إلى الجزء الأيسر من الصورة في الخزانة على وجه التحديد حتى تصل إلى قطع طعام دائرية تمكن هذا الفأر من سرقتها وها هو يمسك واحدة منها ويظن أننا لم نستطع الوصول إلى مكانه لكن إليك الصورة التي توضح لك ذلك بين يديك الآن.

"ياترى هتقدر توصله؟!".. أختبر قوة ملاحظتك وحاول الوصول إلى مكان "الفأر" الموجود في المطبخ في أقل من 10 ثواني