مهدد بغرامة 2 مليون.. حماية المستهلك تكشف مفاجأة مدوية عن صاحب واقعة البطانية بـ3 جنيه

فجر جهاز حماية المستهلك خلال السعاات القليلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل وذلك فيما يخص وجود واحد من المتاجر في إحدى المناطق الشعبية يقوم بعمل عددًا من الإعلانات المضللة وهو الأمر الذي إستفز الالاف من المواطنين في مصر بعد أن اكتشفوا انهم يتعرضون للنصب والاحتيال.

حماية المستهلك تكشف مفاجأة مدوية عن عرض البطانية بـ3 جنية

مهدد بغرامة 2 مليون.. حماية المستهلك تكشف مفاجأة مدوية عن صاحب واقعة البطانية بـ3 جنيه

وفي تصريحات تلفزيونية ادلى بها المهندس أيمن حسام الدين رئيس جهاز حماية المستهلك مع الاعلامي القدير عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية قناة ام بي سي مصر أن واحد من التجار بإحدى المناطق الشعبية في مصر قد قام بعمل إعلان مضلل وأعلن فيه عن بيع البطانية مقابل دفع ثلاثة جنيهات فقط.

وتهافت الآلاف من المواطنين في مصر من أجل الحصول على ذلك العرض المثير للغاية لكنهم إكتشفوا انهم مطلوب يتوجب عليهم في البداية شراء مجموعة من المنتجات بقيمة معينة اولًا للحصول على المنتج وهو الامر الذي جعلهم يعتبرونه مضللًا.

وأكمل أن التاجر قد قام بتعريض نفسه للمساءلة القانونية وتم إغلاق المحل الخاص به وذلك عقب تجمهر مجموعة كبيرة من المواطنين أمامه واتهامه بالنصب والاحتيال.

وأنهى أن الشخص صاحب المتجر قد تحدث عن العروض التي تعتبر سلوك خادع وغير شرعي ويواجه حاليًا دفع غرامة مالية لا تقل عن 2 مليون جنيه لافتًا إلى أن الجهل بالقوانين لا يعفي من المسؤولية.