مليون مبروك للموظفين.. في البدري موعد صرف معاشات شهر نوفمبر مرتبات كله زادت

يتساءل جميع المواطنين المصريين عن مواعيد صرف المعاشات الخاصة بالمواطنين في شهر نوفمبر، وقد تتعلق بزيادة المعاشات الجديدة التي قد تم الإعلان عنها وفقا للإجتماع الخاص بمجلس الوزراء المنعقد في الفترة الأخيرة، حيث تم الإعلان عن أن الزيادة وصلت إلى 300 جنيها مصريا في عام 2022م وتم الإعلان من قبل مجلس الوزراء عن زيادة المعاشات هذه بشكل رسمي في جميع الوظائف المختلفة في غضون هذا الشهر الجاري.

زيادة معاشات الحكومة 300 جنيها

وفقا لما جاء في الجدول المالي لجميع الفئات بعد فرض العلاوة الاستثنائية الجديدة تم الإعلان من قبل مجلس الوزراء عن زيادة المعاش 300 جنيها مصريا.
ويتم زيادة الأجور الخاصة بالعاملين في جهاز الإدارة وأصحاب المعاشات والعمل على رفع الدعم لجميع العاملين للحد الأدنى للأجور حتى يصل إلى ثلاث آلاف جنيها.
ويتم دفع العاملين في القطاعات الخاصة وهذا نتيجة إلى الازمات العالمية التي يمر بها العالم أجمع هذه الفترة.
مواعيد صرف معاشات شهر نوفمبر الجاري
تم الإعلان من قبل هيئة المعاشات الجديدة عن زيادة قيمة المعاش والأجور الخاصة بالعاملين في القطاع الخاص والحكومي ن أجل أن يتمكنون من تلبية جميع إحتياجاتهم اليومية.
فقد يتم صرف قيمة المعاش بالزيادة الجديدة المعلن عنها في يوم 2/1 من شهر نوفمبر الجاري وتكون قيمة الرابع الف جنيها مصريا.
ويكون صرف المعاش الجديد في يوم 3/4 من شهر نوفمبر الجاري.
أماكن صرف قيمة المعاش
تم الإعلان من قبل الحكومة المصرية عن صرف قيمة المعاش المعلن عنه لجميع المواطنين من مجموعة من الجهات منها مكاتب البريد الموجودة بالقرب منك حتى تحصل على قيمة المعاش الخاص بهذا الشهر الجاري.
وتتمكن أيضا من صرف قيمة المعاش من خلال البنوك المصرية بمختلف الفروع الموجودة حول أنحاء الجمهورية.
بالإضافة إلى صرف المعاش الجاري لجميع الموظفين الخارجين عن المعاش وهذا من خلال ماكينة الصرف الآلي المتوفرة في العديد من الأماكن حل أنحاء الجمهورية.
فقد تتمكن من الاستفادة منه أكبر قدر من الإمكان للحصول على المعاش المقدم من الدولة