أول تحرك مثير للجدل من الزمالك لمنع مشاركة كهربا مع الأهلي وذلك بعد قرار إيقافه

أثارت تقارير إعلامية الدهشة من تصرفات حكومة الزمالك، بقيادة المستشار مرتضى منصور، لمنع محمود كهربا من الانضمام إلى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذكرت مصادر في نادي الزمالك، أن إدارة النادي تعتزم تقديم التماس للمحكمة الرياضية في الأيام المقبلة لتمديد عقوبته حتى نهاية ديسمبر المقبل، وتابع المصدر: وتحاول إدارة نادي الزمالك اتخاذ قرار عاجل بعد انتهاء فترة الإيقاف وقبل اتخاذ قرار بجدولة جلسة جديدة ومنع اللاعبين من الانضمام إلى الأهلي. استلام المبالغ والغرامات كاملة.

أخر أخبار محمود كهربا وأزمتة مع نادي الزمالك

وذكرت مصادر مسئولة في نادي الزمالك، أن موعد انتهاء عقوبة الإيقاف الكهربائي في أزمة الجزاء بنادي الزمالك سيكون نهاية ديسمبر المقبل، وسيتمكن اللاعبون من الانضمام لنادي الأوائل نهاية ديسمبر المقبل وهو الشهر القادم، وذلك لحين صدور قرار بتمديد الغرامة لصالح كهربا حتى لو لم تدفع الغرامة البالغة 2 مليون دولار للزمالك بعد قضاء المحكمة بذلك.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري الممتاز

وقد خاض الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك لمواجهة وجها لوجه مع مواطنه المصري البورسعيدي في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز المقرر لها مساء 1 نوفمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة و 8:00 بتوقيت مكة المكرمة و 9:00 بتوقيت أبو ظبي، والتي شهدت أقوى الاحداث الكروية في الساحرة المستديرة مما أدهشت كافة الجماهير في هذه المباراة.