صدمة لجمهور الأهلي.. تشخيص إصابة محمود متولي وتحديد مدة غيابه

تلقت إدارة النادي  الأهلي وجمهوره صدمة كبيرة، بعد تعرض اللاعب محمود متولي مدافع الفريق لإصابة قوية في معسكر المنتخب الوطني، حيث كشف الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية الذي يبعده عن الملاعب خلال الفترة المقبلة بما يمثل ضربة قوية للفريق خاصة وأن اللاعب أصبح من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها مارسيل كولر منذ قدومه للقلعة الحمراء بعد  أن كان مهمشا خلال الموسم الماضي.

مدة غياب محمود متولي عن الأهلي

وأوضحت الفحوصات الطبية أن اللاعب محمود متولي يحتاج إلى شهر ليعود إلى الملاعب مرة أخرى بسبب إصابته بمزق في العضلة الخلفية، والذي يشير عن غيابه عن عدد مباريات الأهلي المقبلة، حيث يغيب عن مباراة الفريق أمام المقاولون العرب في بطولة كاس مصر يوم الـ 27 من نوفمبر الجاري، كما يغيب عن مباراة طلائع الجيش في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 2 ديسمبر المقبل.

وكان محمود متولى تعرض للإصابة في معسكر منتخب مصر، وتم استعباده لاستكمال العلاج مع فريقه الأهلي حيث تم استدعاء اللاعب ياسر إبراهيم بديلا له، قبل أن يتم استبعاده بسبب الإجهاد، وتم اختيار خالد صبحي لاعب الاتحاد السكندري.

وذكر الإعلامي أحمد حسام ميدو نجم الزمالك والمنتخب الأسبق، أن هناك حالة غضب من الأهلي من القائمين على معسكر المنتخب بعد إصابة محمود متولي، حيث طالب الأهلي مع استدعاء اللاعب لمعسكر المنتخب أن يتم معاملته حسب البرنامج التأهيلي الذي وضعه الفريق حتى لا يصاب اللاعب نظرا لظروف إصابته المتكررة خلال الفترة الأخيرة، ولكن المنتخب لم يراعي طلب الأهلي وجاءت الإصابة لتؤكد موقف الأهلي.

صدمة لجمهور الأهلي.. تشخيص إصابة محمود متولي وتحديد مدة غيابه
محمود متولي لاعب الأهلي

وكان محمود  متولي قد شارك في جميع المباريات هذا الموسم تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر في الدوري وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر وظهر مع محمد عبد المنعم بمستوى متميز، واستعاد  بريقه من جديد.

تحذيرات كولر للاعبي الأهلي

على جانب آخر، حذر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق من التدريب في صالات الجيم خارج النادي دون العودة إلى مخطط الأحمال بالإضافة لعدم خوض تدريبات بدنية، وذلك بعد قرار كولر بمنح اللاعبين راحة لمدة 5 أيام بداية من اليوم الأربعاء حتى يوم الأحد المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب بكأس مصر يوم 27 نوفمبر الجاري.

وشدد كولر على عدم خوض لاعبي الأهلي لأي مباراة مع زملائهم خارج النادي والذي يعرضهم للإصابة بالإضافة للحفاظ على الوزن، وهدد اللاعبين المخالفين للتحذيرات بتوقيع عقوبات مالية حسب اللائحة.