“مش هيضحك عليك تاني”..تعرف علي طريقة شحن فري فاير مجانا..بسرعه قبل الحذف!

من المعروف ان هي لعبه فري فاير من الألعاب الالكترونيه القتاليه التي يعشقها ويستمتع بها الكثير من الناس خصوصا الشباب وذلك عن طريق الانترنت كما ان الشركه تعمل على تجديد اللعبه باستمرار وتحديثها كما انها يتم استخدامها على اجهزه الويندوز بالاضافه الى الاندرويد والايفون وتحميل هذه اللعبه سهله جدا وذلك من خلال الموقع الرسمي لهم او عن طريق جوجل بلاي ويبحث الكثير من اللاعبين لهذه اللعبه باستمرار عن طريقه شحن اللعبه من خلال الاي دي ولكن يوجد الكثير من المواقع الضاله التي تنشر عن انها تقوم بشحن الشداد بشكل مجاني للاعبين ولكن هذه المواقع كاذبه وهدفها فقط هو الحصول على زيارات لموقعها الكاذب والاستفاده من الناس دونالشحن لهم وفي هذه المقاله سوف نوضح لكم الموقع الصادق الذي يعمل على شحن فري فاير بشكل مجاني وذلك بدون اي سرقه او غش او تضليل.

 

"مش هيضحك عليك تاني"..تعرف علي طريقة شحن فري فاير مجانا..بسرعه قبل الحذف!

 

موقع شوب تو جيم shop2game

  1. يجب إعادة شحن رصيدك ببطاقة تبدأ من 15 درهمًا كحد أدنى.
  2. حيث يتم شحن الرصيد عن طريق الاتصال على الرقم 555 ثم تنتظر حتى يرد عليك الكمبيوتر ثم تقوم بالضغط على رقم واحد بعد ذلك ان تكون بادخال الكود المكون من 14 رقم ولا تنسى( نجمه 9) في اخر عمليه الشحن وبذلك يتم عمليه الشراء عن طريق جوجل بلاي.
  3. يمكنك أيضًا إرسال رسالة إلى 555 تحتوي على الرمز الموجود على بطاقة الشحن متبوعًا بعلامة *9.
  4. تذهب إلى لعبة Free Fire وتتجه نحو صندوق المجوهرات وتختار كمية المجوهرات التي تريدها  ويرجع ذلك إلى الكمية  الرصيد المشحونة التي تحدد عدد المجوهرات التي سيتم شراؤها.