“بص في الصوره وإعرف شخصيتك”..حيله بسيطه تعكس شخصيتك وتحللها..يلا جربها بسرعه !

اذا كنت تريد تحليل ذاتك واكتشاف الكثير عن شخصيتك واختبارها ومعرفه الكثير عن نفسك فكل ما عليك فعله هو حل هذا الاختبار البسيط جدا حيث يتمثل الاختبار في عرض صوره لك عباره عن رسمه وكل ما عليك فعله هو النظر اليها وتحديد ما رايته في اول لحظه نظرت فيها الي  هذه الصوره حيث ان هذا الاختبار سوف يساعدكم على كشف ما لا تعرفه عن نفسك او ما لا يعرفه الاشخاص الاخرين عنك وعن شخصيتك سوف نقوم في هذه المقاله بعرض هذا الاختبار وايضا حله.

"بص في الصوره وإعرف شخصيتك"..حيله بسيطه تعكس شخصيتك وتحللها..يلا جربها بسرعه !

 

نتائج الإختبار

  1. اذا قمت بالنظر الى الصوره ورايت وجه المراه التي تضع غطاء على راسها فهذا يدل على انك دائما تفكر بالاوقات والايام المقبله وتتساءل دائما ماذا سوف يحدث في هذه الموقف او ذلك الموقف ومع هذا الشخص او ذلك الشخص ولهذا دائما فانت تشعر بالقلق وعدم الارتياح لذلك فانتبه فقد يتحول هذا الامر الى مشكله مرضيه و في اللحظه التي تعيشها استمتع وكذلك قم بالنظر الى الجانب المشرق من الامور وعليك دائما قرشك الابيض حتى ينفعك في يومك الاسود ودائما ابتعد عن المبالغه فان المستقبل سوف ياتي وسياتي معه الكثير من الامور الجيده وكذلك السيئه لذلك فعليك تلقي هذه الايام والمستقبل بفرح وقوه عزيمه.
  2. واذا كنت رايت الرجل مع القلعه فهذا يعني انك تحب المرح وتهرب من التفكير في المشاكل كما انك من الممكن ان تاخذ المال من شخص مقرب منك جدا حتى تقضي عطله سعيده في وقت ما  ولا تهتم بالمستقبل لكن احذر فهذا قد يوقعك في الكثير من المشاكل فيما بعد.