“وصفات طبيعية 100 ٪”… “استخدمي زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة” واحصلي على نتائج رائعة!!!

زيت الزيتون مع القرنفل من أهم الوصفات التي تعالج البشرة والشعر كما أنها تستخدم في وصفات علاجية ووصفات جمالية لأنها تحتوي على أهم الزيوت الطبيعية وهو زيت الزيتون الذي يقوم بحل كل مشاكل البشرة والشعر كما أنها تحتوي أيضا على القرنفل الذي يعتبر أهم الأعشاب الطبيعية التي تعالج الكثير من مشاكل البشرة والشعر لذلك زادت أهمية هذه الوصفة بسبب تكونها من مواد طبيعية ليس لها أي تأثير سلبي على البشرة. 

فوائد استخدام زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة 

تتعدد فوائد زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة حيث يعد زيت الزيتون من أهم الزيوت الطبيعية التي تستخدم في تلطيف الجلد واعطاءه حيوية ونشاط كما استخدامه مع القرنفل يزيد من أهميته فيعمل على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم وبالأخص مناطق الكوع والركبة كما أنه علاج قوي لتكثيف الرموش وتطويلها كما أنه يستخدم في التخلص من علامات الشيخوخة ويقضي على التجاعيد نهائيا ويقوم إزالة الرؤوس السوداء كما أنه يقضي على الهالات السوداء الموجودة حول العينين كل هذا وأكثر فوائد زيت الزيتون مع القرنفل تجعلك تستغني عن مستحضرات التجميل. "وصفات طبيعية 100 ٪"... "استخدمي زيت الزيتون مع القرنفل للبشرة" واحصلي على نتائج رائعة!!!

طريقة عمل ماسك زيت الزيتون مع القرنفل 

يمكن عمل هذه الوصفة بكل سهولة لان مكوناتها تتوفر في كل منزل وذلك عن طريق وضع كمية من زيت الزيتون مع كمية من زيت القرنفل مع ملعقة كبيرة من العسل ثم نقوم بتقليب المكونات جيدا ثم نقوم بوضعها مباشرة على البشرة ثم تترك على البشرة لمدة نصف ساعة لأكثر حتى تجف جيدا ثم نقوم بغسل البشرة بماء فاتر وشوفي النتيجة بنفسك.